random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة البالونات rise up مهكرة للاندرويد و الايفون

 تنزيل لعبة البالون اعلي المهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار ميديا فاير .

1- لعبة البالونات rise up المهكرة للاندرويد .

تعد لعبة البالون اعلي من الالعاب القوية و الشيقة المتاحة لكل من الاندرويد و الايفون و تتمحور فكرتها حول التحكم ببالون طائر في اتجاه الاعلي و تقوم بأستخدام درع دائري يحيط بالبالون لتقوم بحمايته من العقبات الموجودة بالاعلي و التي تتخذ اشكال عديدة مثل الاسوار و الكرات و المربعات و التي اذا ما اصطدمت بك ستؤدي لانفجار البالون و خسارتك علي الفور و ستعيد المرحلة من البداية .

تم تطوير لعبة rise up من قبل الاستوديو التركي serkan ozyilmaz للالعاب حيث تم اصدار منسخة مبدائية من اللعبة في البداية بالاعتماد علي محرك ادوبي فلاش لتكون متاحة علي الانترنت و بعد النجاح الساحق لتلك اللعبة تم اصدار نسخة لها علي عدة منصات منها منصة الاندرويد في 31 مارس 2018  و نسخة لمنصة الايفون في 18 ابريل 2019 لتكون متاحة بشكل رسمي عليهم .

حققت لعبة البالون الطائر لاعلي نجاح ساحق حيث حصدت اكثر من 100 مليون تحميل الي وقتنا الحالي بالاضافة الي حصولها علي تقييم 3.5 علاوة علي حصولها علي اكثر من 1.5 تقييم كتابي من قبل الاعبين و النقاد و الذين بدورهم مدحوا فكرة اللعبة الجبارة و ارتفاع معدل الذكاء المطلوب من الاعب من اجل ان يتخطي المراحل العديدة الموجودة في اللعبة و التي تتخطي 800 مرحلة .

2- تهكير لعبة البالون لاعلي اموال لا محدودة .


تعد طريقة التحكم الموجودة في لعبة البالونات فريدة من نوعها حيث تتحكم بدائرة صغيرة تحيط بالبالون عن طريق الاصابع و ذلك لردع العقبات البيضاء اللون و التي قد تدمر البالون الخاص بك و تلك العقبات لها اشكال عديدة تتطلب منك طرق مبتكرة من اجل تخطيها مثل استخدام الصناديق البيضاء منها لحجب الكرات الصغيرة علي شكل درع او التحرك بشكل رأسي سريع للحماية .

من اهم افكار اللعبة هي فكرة الاعداة من جديد في حالة الخسارة و عدم وجود اماكن لحفظ المستوي الحالي check points الا بعد لعب عدد معين من المراحل و اذا ما تعرضت للخسارة تعرض عليك اللعبة خيارين اما مشاهدة مقطع اعلاني من اجل الحصول علي فرصة للاستكمال او الاعداة من اول مرحلة مرة اخري مما بلا شك يزيد من صعوبة و تعقيد اللعبة بشكل كبير عن نظيرتها من الالعاب .


تحتوي لعبة البالون لاعلي علي نظام سكنات لتغيير المظهر منها ما يكون مجرد تغيير في اللون منها ما يغير الشكل و بالطبع تلك الاسكنات لا يوجد طريقة ثابتة للحصول عليها منها ما هو مجاني عن طريق النقاطع الاعلانية و منها ما هو حصري عن طريق الشحن و منها ما هو حصري لشروط معينة مثل اتمام عدد معين من المراحل بالاضافة او اللعب بعشر سكنات و غيره من الشروط الاخري .

تعد فكرة عدم وجود عملة ثابتة في لعبة rise up من الافكار الثورية بالفعل حيث ان الاسكور الخاص بك هو العملة التي تحصل بها علي اغلب الاسكنات بالتالي لا يوجد تركيز كبير في اللعبة علي الشحن من اجل الفوز في لعبة rise up مما يوفر فرصة كبيرة الي الاعبين المبدائين لاحتراف اللعبة و الاستمتاع دون الحاجة الي انفاق مبالغ مالية علي تلك اللعبة .


بفضل النسخة المهكر من لعبة rise up ستحصل علي عدد لا نهائي من محاولات الاستكمال بكشل يجعلك تلعب دون اي قلق من اعادة المراحل من البداية مرة اخري بالاضافة الي ان النسخة المهكرة من موقعنا تضمن لك الحصول علي كل الاسكنات الموجودة دون الحاجة الي صرف اي مبالغ من اجل الحصول عليها مع الاخذ بالاعتبار ان الهاك ايضا يلغي الاعلانات المزعجة في اللعبة تماما .

3- تحميل لعبة rise up مهكره مود ابك .



للتحميل قم باتباع الخطوات التالية .
1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent