random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2 مهكرة للاندرويد و الايفون

تنزيل لعبة My Talking Tom 2 مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير .

اليوم نقدم لكم احد افضل العاب الاطفال الافضل على الاطلاق . سلسلة العاب توم المتكلم حصلت على عدد تحميلات يتجاوز 2 مليار حول العالم . اللعبة مناسبة للاطفال و الاعمار الصغيرة ذلك لانها ممتعة و تتميز بتصميمات جذابة للغاية . اليوم نقدم لكم الاصدار الثاني من لعبة صديقى توم المتكلم 2 و التى حصلت على عدد لاعبين اكثر من 500 مليون حتى الان . فكرة اللعبة تدور حول تحديث هذا الاصدار لكي يشمل مهمات كثيرة و افضل .

الجزء الثاني يتحدث عن توم و مجموعة حيواناتة الاليفة المفضلة له دائما . يجمع هذا الجزء مهام جديدة مثل النوم و الاستحمام و اطعام صديقي توم و ايضا و ذلك بغرض زيادة مستوى الحساب لديك و الحصول على اموال . قد لا تحتاج الى مشاهدة اي اعلانات لانك سوف تحصل على الكثير من الاموال ايضا مجانا . كما انه التوكنز هامة لكي يستطيع توم الطيران من خلال استخدام طائرتة الخاصه و هذه الميزة الجديدة فى هذا الجزء .

ميزة الطائرة سوف تجعل صديقي توم المتكلم 2 يقوم بالتجول لأجل الحصول على الجوائز . يمكنك فتح اي صندوق عشوائي و تحصل على اموال او طعام او ملابس جديدة لأجل صديقك . اهم ما يميز هذا الجزء اضافات الالعاب الجديدة و التى تزيد من متعة اللعبة عن الاصدارات الاخرى . الاصدار المهكر متوافق مع جميع اجهزه الموبايل للاندرويد و للايفون ايضا من خلال رابط مباشر بالاسفل من ميديا فاير مجانا .

1- لعبة My Talking Tom 2 المهكرة اموال . 

المميزة فى الجزء الثاني من لعبة صديقي توم المتكلم المهكرة انها تشمل اضافات و مهمات جديدة . لكن لكي تحصل على ملابس مميز و جميع انواع الطعام يجب ان تحصل على توكنز الطائرة الجديدة . يمكنك الحصول عليها من خلال رابط النسخه المهكرة بالاسفل سوف تحصل على اموال و توكنز غير محدودة مجانا . لن تحتاج الى مشاهدة اي اعلانات مرة اخرى لانها سوف توفر لك كل شئ مجانا . سوف تحصل على جميع المهمات مثل نادي اللعب - المطبخ - الطائرة جميعها مفتوحة . تأكد ان تفعل ميزة المايكروفون لكي تستطيع التحدث مع صديقي توم المتكلم .

2- تهكير لعبة صديقى توم المتكلم الجزء الثاني . 

1- اللعبة تعمل مجانا بدون مشاهدة اي اعلانات مزعجة .

2- تهكير لعبة My Talking Tom 2 بحجم صغير 127 ميجا بايت وفق اخر اصدار .

3- اللعبة تشمل فتح جميع المميزات مجانا صيغه apk mod .

4- الحصول على اموال و عملات لا تنتهي مجانا .

5- الحصول على توكنز غير محدودة مجانا .

6- فتح جميع اضافات الجزء الثاني من حيث الطائرة و نادي الالعاب و اضافه حيوانات اليفة جديدة مع توم .

7- اللعبة تتناسب مع جميع الاعمال و خصوصا الاطفال  لانها ممتعة و تتميز بتصميمات كارتونية .

8- تتناسب مع جميع اجهزه الموبايل للاندرويد او للايفون بشكل مجاني .

9- تنزيل اللعبة من خلال رابط مباشر من ميديا فاير .

10- يمكنك التحدث مع القط Tom من خلال تفعيل المايكروفون .

3- تحميل لعبة صديقى توم المتكلم 2 مهكرة للاندرويد و الايفون .

الان يمكنك بدأ تنزيل الجزء الثاني من لعبة My Talking Tom 2 المهكرة . اللعبة بمساحة 127 ميجا بايت صيغه apk mod سوف تحصل من خلالها على اموال و توكنز غير محدودة مجانا بدون مشاهدة اعلانات . كما انها تعمل وفق اخر اصدار و تشمل جميع التحديثات و الاضافات الجديدة . يمكنك بدأ عملية التحميل من خلال الضغط على الرابط التالي المباشر من ميديا فاير و تتناسب مع جميع اجهزه الموبايل للاندرويد او الايفون .

تحميل لعبة ملاحقة توم المتكلم للذهب من هنا 👇👇 .

تحميل لعبة صديقى توم المتكلم الجزء الثاني من هنا 👇👇 .

google-playkhamsatmostaqltradent