random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Talking Tom Hero Dash مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة Talking Tom Hero Dash مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير .

لعبة Talking Tom Hero Dash المهكرة هى عبارة عن ركض لا نهاية لها تم تطويرها بواسطة Outfit7. تم إصداره في 2 أبريل 2019 لأجهزة الاندرويد و الايفون . تتميز اللعبة Talking Tom باعتباره بطلًا خارقًا يجب عليه الركض والقفز عبر العديد من العقبات لإنقاذ أصدقائه من Rakoonz.

يتم لعب اللعبة بتنسيق التمرير العمودي ، مع تشغيل Tom تلقائيًا من أسفل الشاشة إلى الأعلى. يمكن للاعبين التحكم في حركة Tom من خلال التمرير سريعًا جهة اليسار أو اليمين لتجنب العقبات ، أو بالقفز من خلال التمرير سريعًا لأعلى. يمكن لتوم أيضًا جمع التعزيزات التي تمنحه قدرات خاصة ، مثل القدرة على الطيران أو القدرة على تدمير العوائق.

بينما يجري توم ، سيواجه مجموعة متنوعة من العقبات ، بما في ذلك المسامير والليزر والأعداء. يجب على اللاعبين تجنب هذه العقبات وإلا سوف يصاب توم ويفقد صحته. إذا فقد توم كل صحته ، فستنتهي اللعبة. تم تنزيل Talking Tom Hero Dash المهكرة أكثر من مليار مرة وتلقى تعليقات إيجابية من النقاد. تم الإشادة باللعبة بسبب أسلوب لعبها البسيط ولكن المدمن ، ورسوماتها الملونة ، وحوارها الفكاهي.

يمكن للاعبين أيضًا جمع العملات المعدنية أثناء الجري. يمكن استخدام العملات المعدنية لشراء تعزيزات جديدة أو لفتح شخصيات جديدة. تتميز اللعبة أيضًا بوضع متعدد اللاعبين ، حيث يمكن للاعبين التنافس ضد بعضهم البعض لمعرفة من يمكنه الوصول إلى أبعد نقطة.

1- لعبة Tom hero المهكرة جواهر . 

استخدم جميع نقاط القوة و اشكال السرعة و الحركة بطريقة صحيحة . يمكنهم مساعدتك في تجاوز العقبات الصعبة أو هزيمة الأعداء. جمع العملات المعدنية أثناء الجري. يمكنك استخدامها لشراء تعزيزات جديدة أو لفتح شخصيات جديدة. احرص على عدم الوقوع في العقبات. إذا قمت بذلك ، فسوف تفقد صحتك.

إذا كنت تواجه مشكلة ، فحاول اللعب في وضع تعدد اللاعبين. يمكنك التنافس ضد لاعبين آخرين لمعرفة من يمكنه الوصول إلى أبعد نقطة. Talking Tom Hero Dash مهكرة هي لعبة ممتعة ومسببة للإدمان وهي مثالية للاعبين من جميع الأعمار. بفضل أسلوب اللعب البسيط والرسومات الملونة والحوار الفكاهي ، من المؤكد أنك ستبقيك مستمتعا لساعات طويلة.

2- تهكير لعبة توم البطل اموال و عملات . 

  • يتميز هذا الاصدار من لعبة توم البطولية مهكرة بالعديد من المميزات التالية وهى .

  • لعبة عداء لا نهاية لها .

  • مجموعة متنوعة من العقبات والأعداء لتفاديها .

  • الحصول على الكثير من نقاط القوة مجانا .

  • وضع متعدد اللاعبين لكي تستطيع دعوة اصدقائك الى اللعب .

  • رسومات ملونة و حوار فكاهي مع القط توم البطل .

  • الحصول على اموال غير محدودة مجانا .

  • تهكير لعبة توم البطل وفق اخر اصدار صيغه apk mod .

  • الحصول على جواهر لا تنتهي مجانا بدون شحن . 

  • يمكنك تنزيلها مهكرة للموبايل للاندرويد و للايفون مجانا .

3- تحميل لعبة توم البطل مهكرة للاندرويد و الايفون .

الان يمكنك الحصول على النسخه المهكرة من لعبة توم البطولية مجانا . هذه النسخه تدعم الحصول على جميع مميزات اللعبة مجانا مثل اموال - جواهر - نقاط قوة غير محدودة و ذلك بدون شحن مع فتح جميع المراحل بسهولة . اللعبة تعمل بمساحة صغيرة 121 ميجا بايت صيغه apk mod للموبايل . يمكنك الان بدأ تحميل للاندرويد و للايفون من خلال الضغط على الرابط التالي المباشر عبر ميديا فاير اضغط Download .


google-playkhamsatmostaqltradent