random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Hungry Shark Evolution مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة القرش الجائع هنجري شارك المهكرة للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير .

1- لعبة القرش الجائع مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير .

Hungry Shark Evolution هي لعبة حركة مجانية تم تطويرها بواسطة Future Games of London ونشرتها Ubisoft. تم إصداره لأجهزة Android و iOS في أكتوبر 2012 ، ومنذ ذلك الحين تم نقله إلى Microsoft Windows و tvOS لتصير متاحة بشكل رسمي علي كل من تلك المنصتا المختلفة و قد تم اضافة دعم اللعبة علي منصة لينكس للكمبيوتر موخرا .

اللعبة هي لعبة البقاء على قيد الحياة حيث يتحكم اللاعبون في سمكة قرش وهي تسبح في المحيط ، وتأكل الأسماك والسباحين والمخلوقات البحرية الأخرى. الهدف هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة عن طريق تناول أكبر قدر ممكن من الطعام. يمكن للاعبين أيضًا جمع العملات المعدنية والأحجار الكريمة لشراء ترقيات لأسماك القرش الخاصة بهم ، مثل زيادة الصحة والسرعة والأضرار .

تم الإشادة بـ Hungry Shark Evolution بسبب طريقة لعبها البسيطة ولكنها تسبب الإدمان ، ورسومات ملونة ، ومجموعة متنوعة من أسماك القرش لتلعبها. تم تنزيلها أكثر من مليار مرة ، مما يجعلها واحدة من أكثر ألعاب الهاتف شعبية على الإطلاق و من افضل الالعاب عل يمنصة الاندرويدو الايفون من احية تصنيف الالعاب casual .

2- تهكير لعبة هنجري شارك للاندرويد و الايفون .


تعد فكرة لعبة القرش الجائع المهكرة من اقوي الافكار و التي تشبه الي حد كبير فكرة لعبة feeding frenzy حيث تقوم بأكل السمك و الذي بدوره يملا بار الطاقة الخاص بسمكة القرش الخاصة بك لتصير اقوي و اكبر و تتحول الي نوع مختلف من اسماك القرش مثل تحول حوت القرش الي حوت الاوركا او قرش المطرقة الي سمكة قرش الابيض الكبير الذي يعد من اقوي الاسماك علي الاطلاق .

تتيح لك لعبة هنجري شارك ايفولوشن المهكرة الاختيار ما بين اكثر من اربعين نوع مختلف من اقوي اسماك القرش و بالطبع كل منه له شكله المميز و قدراته المميزة التي تجعله مختلف عن غيره كما ان بعض اسماك القرش تكون اقوي بالطبيعة من بعض الاسماك الاخري فبالتالي ستتضمن متعة كبيرة عند صيد الاسماك الصغيرة او حتي الحيتان الضخمة في مجموعات من الاسماك .


تسمح لعبة القرش الجائع المهكرة بالهجوم علي العديد من المخلوقات الاخري غير الاسماك انها الحيوانات البرية مثل الدببة و النمور و ايضا قوارب البشر و كلما قمت بهزيمة عدد اكبر من البشر خاصة الصيادين ستحصل علي نقاط اعلي و فرصة اكبر من اجل تطوير سمكة القرش الخاصة بك لتصير ملك عالم البحار بشكل عام .
 
تتمتع لعبة Hungry Shark Evolution بالعديد من المميزات منها :

1- مجموعة متنوعة من أسماك القرش لتلعبها على النحو التالي: هناك أكثر من 40 سمكة قرش مختلفة لفتحها ، ولكل منها قدراتها الفريدة .

2- استكشف مجموعة متنوعة من البيئات تحت الماء: السباحة عبر المحيط ، وزيارة الجزر الاستوائية ، واستكشاف أعماق خندق ماريانا .

3- إكمال المهام الصعبة: هناك أكثر من 200 مهمة يجب إكمالها ، ولكل منها تحديات فريدة خاصة بها .

4- جمع العملات المعدنية والأحجار الكريمة: اجمع العملات المعدنية والأحجار الكريمة لشراء ترقيات لأسماك القرش الخاصة بك ، مثل زيادة الصحة والسرعة والأضرار .

5- العب في وضع عدم الاتصال: يمكن تشغيل Hungry Shark Evolution في وضع عدم الاتصال ، لذا يمكنك الاستمتاع بها حتى عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت .

6- العب مع الأصدقاء: يمكنك لعب Hungry Shark Evolution مع الأصدقاء في وضع اللعب الجماعي .

7- أكل أكبر قدر ممكن: كلما أكلت أكثر ، أصبح سمك القرش أكبر وأقوى .

8- تجنب الأكل من قبل الحيوانات المفترسة الأكبر حجمًا: إذا رأيت سمكة قرش أكبر ، فاسبح بعيدًا بأسرع ما يمكن .

Hungry Shark Evolution هي لعبة محمولة ممتعة ومسببة للإدمان ، ومن المؤكد أنها ستبقيك مستمتعا لساعات طويلة. من خلال طريقة لعبها البسيطة ولكنها تسبب الإدمان ، ورسومات ملونة ، ومجموعة متنوعة من أسماك القرش لتلعبها ، تعد Hungry Shark Evolution لعبة رائعة لجميع الأعمار .


بفضل النسخة المهكرة من لعبة القرش الجائع هنجري شارك ستحصل علي عدد لا نهائي من العملات الذهبية و الجواهر و بالتالي ستتيح لك فرصة شراء جميع انواع اسماك القرش التي ستكون بحاجة اليها بالاضافة الي تطوير جميع المهارات الخاصة بهم بشكل مجاني تماما بدون مشاهدة اي مقاطع اعلانية مملة و مزعجة .

3- تحميل لعبة hungry shark evolution مهكرة .



لتحميل لعبة hungry shark world المهكرة قم بالنقر علي الرابط التالي .

لتحميل لعبة hungry shark evolution المهكرة قم بالنقر علي الرابط المباشر التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent