random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة أنا المختار مهكرة للاندرويد I The One

تنزيل لعبة I The One مهكرة اخر اصدار المراحل مفتوحة .

اليوم نقدم لكم واحدة من العاب القتالية الخفيفة لاجهزه الموبايل . لعبة أنا المختار تعد لعبة قتال ممتعة و تعتمد على فكرة البقاء للنهاية لكي تصبح الفائز . فكرة اللعبة بسيطة تعتمد على سلسلة كبيرة من الفصول اكثر من 18 فصل مختلف . لكل فصل حوالي 100 مرحلة مختلفة و يتميز كل فصل بمجموعة مراحل و متطلبات مختلفة . اللعبة تعتمد على امتلاك شخصيه مقاتل تسمى The One و الذي يبدأ القتال مع اللاعبين الاخرين .

الهدف من ذلك القضاء عليهم و زيادة معدل القبضات و ذلك من خلال تسديد لكمات صحيحة . كلما كانت الضربة صحيحة زادت قوة القبضة مرة و اخرى حتى تصل إلى رقم 7 او اكثر سوف تستطيع الفوز بسهولة . كما انه يوجد الكثير من المهمات اليومية المتجددة داخل اللعبة و التى تمنحك الكثير من المال . تنزيلها مهكرة سوف يتيح لك جميع المراحل مفتوحة مجانا حوالي 1800 مرحلة و يمكنك بدأ اللعب ضد الاخرين .

تدعم لعبة  I The one العمل بدون انترنت بنظام الاوفلاين . التصنيف الاول فى اللعبة يبدأ دائما بتعلم اللعبة و الحركة و دائما تكون المبارة باللعب الفردي 1 ضد الجميع . لكن التصنيف الثاني سوف يتيح لك اللعب كفريق مكون من 3 ملاكمين ضد 3 اخرين و يجب ان ينتهي الفوز باخر فريق او ملاكم حاصل على اكبر عدد قبضات .

1- لعبة أنا المختار المهكرة عملات . 

كما أكدنا على لعبة أنا المختار المهكرة انها تمنحك جميع مميزات اللعبة مجانا . لكن لكي تستطيع الفوز دائما يجب ان تمتلك اموال غير محدودة و ايضا ميزة القبضة مستوى 5 مع بداية كل مرحلها تلعبها . لانها سوف تضمن لك الفوز لان معظم اللاعبين يلعبون بقبضة لفل 1 لذلك تضمن الفوز دائما لك و لفريقك فى التصنيف الجماعي . عملات لا تنتهي سوف تساعدك على شراء اكسسوارات اللعبة و قد تحصل على شخصيات او ملاكمين اقوى بكثير من ذي قبل .

الشخصيات الاخرى قد تشمل سرعة فى الحركة و التى تساعد على المرواغة بكل سهولة . كما ان هناك شخصيه تمتلك معدل عالي من قوة القبضة و تحدث ضرر قوى فى الخصم و تساعد على تسريع الحصول على اللكمة النهائية KO . يجب العلم ان اكسسوارات اللعبة هامة لانها تمنحك زيادة فى الشخصيه من حيث قوة الضربة سرعة حركة البطل و ايضا سهولة المرواغة و تجنب الضربات من الاخرين .

2- تهكير لعبة أنا المختار مهكرة اموال . 

1 تهكير لعبة انا المختار وفق اخر اصدار و يشمل جميع التحديثات .

2- تعمل اللعبة متصلة بالانترنت و بدون انترنت ايضا ( اوفلاين ) .

3- تعمل اللعبة بمساحة و حجم صغير لا يتجاوز 126 ميجا بايت صيغه apk mod .

4- تشمل اللعبة جميع المراحل مفتوحة مجانا .

5- الحصول على جميع اكسسوارات اللاعبين مفتوحة .

6- الحصول على اموال و عملات غير محوددة بدون اعلانات .

7- فتح خاصية قبضة مستوى 5 فى بداية كل مرحلة .

8- فتح التصنيف الاول 1 ضد الجميع و يشمل 100 مرحلة .

9- فتح التصنيف الثاني فريق 3 ضد 3 اخرين .

3- تحميل لعبة I The One مهكرة للاندرويد و الايفون .

يمكنك الان بدأ تنزيل لعبة I The One النسخه المهكرة مجانا . سوف تحصل على جميع المميزات مفتوحة بدون مشاهدة اي اعلانات مزعجة للحصول على المال . اللعبة تعمل بمساحة صغيرة 126 ميجا بايت بصيغه apk mod و تعمل بنظام الاونلاين و الاوفلاين ايضا ( بدون انترنت ) . يمكنك الان الحصول على اموال غير محدودة من خلال الضغط على الرابط التالي المباشر Download.

google-playkhamsatmostaqltradent