random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Toy Blast مهكرة اخر تحديث للاندرويد

تنزيل لعبة توي بلاست مهكرة اخر تحديث من ميديا فاير .

اليوم نقدم لكم واحدة من أفضل العاب الالغاز المهكرة . لعبة توي بلاست تعتمد على الذكاء ذلك من خلال اللعب اثناء كل مرحلة و حل اللغز او تنفيذ المطلوب دائما . تشبة هذه اللعبة فكرة كاندي كراش و لكنها لا تعتمد اطلاقا على تحريك المكعبات . لكن تعتمد على تجمع 2 مكعب نفس اللون و يتم الضغط عليها لكي تختفي . الهدف هو الضغط على اكبر عدد من المكعبات و لكن مع تحقيق المطلوب . لكل مرحلة متطلبات يمكن ان يطلب منك تفجير 14 مكعب ازرق و 10 مكعب احمر .

اللعبة تعتمد على الذكاء فى استخدام عدد المحاولات لديك فى المرحلة بطريقة صحيحة . لانه بحالة انتهاء المحاولات اثناء اللعب و لم يتم تحقيق اي شئ سوف يتم اعادة المرحلة مرة اخرى . اللعبة حاصله على اكثر من 50 مليون تنزيل عبر متجر بلاي و حاصله على تقييمات مرتفعه . كما انها تتناسب مع جميع الاعمار و تتميز بتصميم مميزة رغم صغر مساحتها كما انها تدعم تحديث جديد دائما . كما انها تدعم اكثر من 3500 مرحلة مختلفة و متنوعة و لكل مرحلة متطلبات محددة و تعتمد على استخدام محاولات التحريك بطريقة صحيحة .

1- لعبة توي بلاست المهكرة عملات . 

يمكنك الحصول على النسخه الكاملة و المهكرة من لعبة Toy Blast مجانا . سوف توفر لك هذه النسخه عدد كبير من العملات الغير محدودة و التى تساعدك فى شراء الكثير من المساعدات اثناء اللعب . الغرض من شراء المساعدات مثل استخدام المكعب الملون الذي يساعدك على تفجير اكبر عدد من المكعبات . يوجد ايضا اداة التلوين يمكنك شرائها من خلال العملات و الاموال المجانية و التى سوف تساعدك على تحقيق الهدف المطلوب اثناء المرحلة من خلال تكسير مكعبات باللون المطلوب .

2- تهكير لعبة توي بلاست اخر تحديث . 

1- تهكير لعبة توي بلاست يشمل جميع التحديثات الجديدة وفق اخر اصدار .

2- اللعبة تعمل بمساحة صغيرة لا تتخطى 151 ميجا بايت بصيغه apk mod .

3- الحصول على نقاط حياة و عدد محاولات غير محدودة .

4- الحصول على عدد محاولات لا تنتهي داخل كل مرحلة .

5- الحصول على عملات و اموال غير محدودة .

6- جميع المراحل مفتوحة مجانا اكثر من 3500 مرحلة متنوعة .

7- تحقيق مراكز عالية على مستوى اللعبة و الاصدقاء و البلد .

8- الانضمام الى فريق و الحصول على عملات و نقاط حياة مجانا .

9- قريبا سوف يتم اضافة احداث و مهام جديدة فى اللعبة و ذلك فى التحديثات القادمة .

3- تحميل لعبة Toy Blast مهكرة للاندرويد و الايفون .

الان يمكنك الحصول على النسخه المهكرة من لعبة Toy Blast وفق اخر تحديث . اللعبة تدعم الحصول على جميع المميزات فيما يشمل المراحل و الاموال و عدد المحاولات غير محدودة . اللعبة تعمل بحجم صغير لا يتخطى 151 ميجا بايت بصيغه apk mod لجميع اجهزه الموبايل الاندرويد و الايفون . يمكنك الان بدأ عملية التنزيل من خلال الضغط على الرابط التالي المباشر اضغط على Download . يوجد ايضا لعبة مشابهه تسمى تون بلاست يمكنك تحميلها من خلال الرابط بالاسفل اضغط تحميل .

تحميل لعبة تون بلاست مهكرة من هنا .

تحميل لعبة توي بلاست مهكرة اخر تحديث من هنا .
google-playkhamsatmostaqltradent