random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Idle Lumber Empire مهكرة اخر اصدار للاندرويد

 تنزيل لعبة Idle Lumber Empire مهكرة اخر اصدار من ميديا فاير .

نتحدث اليوم عن لعبةمن افضل الالعاب التي لعبتها والتي اعجبتني جدا وهي لعبة مشهورة جدا وهي لعبة Idle Lumber Empire مهكرة اخر اصدار للاندرويد والايفون من ميديا فاير تلك اللعبة الرائعة التي تحاكي عمليات تقطيع الاشجار والبناء من منا لم يحلم ان يكون مهندس وحطاب تلك اللعبة ستجعلك تعيش حلمك وهي لعبة مشهورة للغاية حيث حملها اكثر من 50 مليون شخص حول العالم وحصلت اللعبة علي اعلي التقييمات من المتجر الرسمي جوجل بلاي .

1- لعبة Idle Lumber Empire مهكرة جواهر وأموال لا نهاية .

إذا كنت من عشاق الأعمال الخشبية وتحلم ببناء أكبر مصنع للأخشاب في المدينة ، فانتقل إلى لعبة Lumber Empire واكشف عن قدراتك الكاملة. في البداية ، كنت تعمل في منشرة صغيرة. ومع ذلك ، بعد الكثير من المحاولة والتعلم ، أصبحت مديرًا لهذه الورشة. ليس ذلك فحسب ، فبفضل تفكيرك في العمل ، قمت بتوسيع نطاق المصنع واستمر في تحقيق هدفك في أن تصبح رجل أعمال ثريًا.

عند القدوم إلى Lumber Empire المهكرة اموال وجواهر و عملات biz غير محدودة ، سيتعين على اللاعبين تعلم كيفية إدارة الغابة بشكل صحيح. لاستغلال الغابة بشكل معقول ومناسب ، تحتاج إلى الاهتمام والاستثمار في تلك الغابة بالضرورة. علاوة على ذلك ، سوف تقوم بتوظيف المزيد من الأشخاص لإعادة زراعة الشتلات بعد كل حصاد. عندها فقط ستتاح لك الفرصة لكسب وفتح ورشة الأخشاب الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك شراء المزيد من الأراضي لزراعة الغابات لصنع الأخشاب وتلبية احتياجات الحياة اليومية. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى تدريب وتدريب بعض عمال الأخشاب ليصبحوا محترفين.

ستجلب Lumber Empire المهكرة من ميديا فاير اللاعبين لاستكشاف نظام الإنتاج المتسلسل بسرعة وسهولة. علاوة على ذلك ، تحتاج إلى شراء بعض المعدات الأكثر حداثة وترقية الآلات في الورشة لجعلها أفضل. سيعملون على التعامل مع الخشب وقطعه بأفضل طريقة. هناك المئات من الأجهزة ذات الوظائف والقوام المختلفة في انتظارك للاستكشاف والتعلم في هذه اللعبة.

بصفتك مديرًا موهوبًا وذكيًا ، فإن الشاحنات التي تمت ترقيتها هي أول ما تفعله لإرضاء العملاء. لا غنى عنها في التشغيل ونقل الأخشاب من مستودع إلى آخر. إلى جانب ذلك ، لجذب العملاء ، قمت بإعداد خطط تسويقية لجذب اهتمام العديد من العملاء الجدد. ليس هذا فقط ، فأنت تعرف دائمًا كيفية التعامل مع كل طلب بسرعة والاستجابة لطلبات العملاء بامتياز. بفضل ذلك ، سيحصل كل ما قمت به على الكثير من الأرباح الكبيرة والمكافآت الجذابة.

سوف يعجب اللاعبون بنظام رسومات متطور وواقعي بشكل غير عادي عند المشاركة في Lumber Empire. تم رسم جميع الصور بالتفصيل مع العديد من الألوان الجديدة والمتناغمة. إلى جانب ذلك ، فإن المشاهد المحيطة تخطف الأنفاس أيضًا ، مما يخلق صورة لعبة ممتعة وروح الدعابة. الشخصيات في هذه اللعبة رائعة أيضًا وتكشف عن شخصياتهم. لكل شخصية وجه فريد يسهل على اللاعبين التمييز وتجنب الالتباس بين أحدهما والآخر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تنسيق الموسيقى جعل هذه اللعبة أكثر حيوية ورائعة ولا تنس دعوة أصدقائك وأقاربك للعب معك للاستمتاع والتسلية بشكل صحي بعد ساعات العمل المرهقة. دعونا نستمتع بالعديد من التحديات الفريدة التي لا تُنسى.

صور فيديو من داخل اللعبة.









فيديو من داخل اللعبة.

2- تهكير لعبة Idle Lumber Empire جواهر .

1- في هذه اللعبة ستتعرف على كيفية استغلال الغابات وإدارتها واستخدامها بشكل صحيح وشراء المزيد من أراضي الغابات لزراعة الأشجار وجمع الموارد الخشبية.

2- ستقوم بإنشاء سلسلة من الآلات الحديثة للغاية وتخدم بشكل جيد في إنتاج الأخشاب.

3- حافظ على سيارتك وقم بترقيتها لتصبح أكثر جودة وأمانًا ويمكنك الإدارة والتحكم في المبيعات التي تتم بشكل منتظم وجذب انتباه العديد من العملاء.

4- اللعبة بهارسومات جميلة ، يسهل رؤيتها ، وتجعل الكثير من الناس متحمسين من النظرة الأولى كن قطبًا في مطاحن الأخشاب واستمتع بالعديد من الأشياء الممتعة التي تظهر في هذه اللعبة.

5- اللعبة مناسبة لجميع انواع الاجهزة مثل الاندرويد والايفون ومساحتها لاتتخطي 100 ميجا تحميل .

6- طبعا اللعبة مهكرة بالكامل بحيث يمكنك شراء وترقية اي موارد في اللعبة مجانا لان لديك اموالا وجواهر وعملات biz غير محدودة .

3- تحميل لعبة Idle Lumber Empire مهكرة للاندرويد والايفون .

لتحميل لعبة Idle Lumber Empiremod apk unlimited money and gem او لعبة Idle Lumber Empire مهكرة اموال وجواهر غير محدودة اخر اصدار للاندرويد والايفون من ميديا فاير اضغط علي كلمة download .

google-playkhamsatmostaqltradent