random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة عالم صغير الباندا مهكرة للاندرويد اخر اصدار

 تنزيل لعبة Baby Panda World المهكرة للاندرويد من ميديا فاير .

1- لعبة عالم صغير الباندا مهكرة للاندرويد مجانا .

عالم الباندا الصغير هي لعبة تعليمية مجانية للأطفال تم تطويرها بواسطة BabyBus. إنها مجموعة من الألعاب الكرتونية الشهيرة التي يتم وضعها جميعًا في عالم ملون وجذاب. تم تصميم الألعاب لمساعدة الأطفال على التعرف على مواضيع مختلفة ، مثل الألوان والأشكال والأرقام والحيوانات و كذلك اشكال الطبيعة المختلفة و مناظرها مثل الجبال و البحيرات و الغابات المختلفة .

تم تطوير لعبة Baby Panda World من خلال ستوديو baby bus حيث كانت اللعبة متاحة في البداية لمنصة لنيكس و ويتدوز بشكل حصري علي اجهزة الكمبيوتر و بعد حصول اللعبة علي نجاح و شهرة هائلة قام الاستوديو بتوسيع نطاق اللعبة لتشمل اجهزة الاندرويد و الايفون بشكل رسمي في 15 يناير 2017 لتكون من اقوي الالعاب التعليمية خاصة لفئة الاطفال و الاعمار الصغيرة في السن .

حصلت لعبة Baby Panda World :kids games المهكرة علي رواج كبيرة حيث حصدت اكثر من 100 مليوت تحميل بالاضافة الي حصولها علي تقييم 4.4 لتصنف ثامن افضل لعبة علي متجر جوجل في تصنيف الالعاب التعليمية بل وتم تصنيفها من قبل اكثر من 2 مليون مستخدم و مطور كواحدة من اختيارات الاحترافيين في مجال تعليم و تربية الاطفال من سن ثلاث سنوات فما فوق .

2- تهكير لعبة Baby Panda World اخر اصدار .


في عالم صغير الباندا المهكرة للاندرويد مجانا ، يمكن للأطفال استكشاف بيئات مختلفة ولعب الألعاب الممتعة والتعرف على مجموعة متنوعة من الموضوعات. يمكنهم الذهاب إلى الغابة والقتال ضد السحرة ، والخروج إلى البحر والتغلب على القراصنة ، والعودة بالزمن إلى العصر الجوراسي وزيارة مملكة الديناصورات ، أو الذهاب تحت الأرض لمساعدة الأرانب على الاختباء من الأعداء .

تم تصميم اللعبة لتكون تعليمية وممتعة للأطفال من جميع الأعمار. يساعدهم على التعرف على الحيوانات والنباتات والأشياء المختلفة. كما أنه يعلمهم المهارات الأساسية مثل حل المشكلات والإبداع والتنسيق بين اليد والعين.


لعبة عالم صغير الباندا Baby Panda مهكرة اخر اصدار بلا شك تعد من اقوي الالعاب التعليمية الغير اعتيادية حيث انها تحتوي علي عدد كبير من الالعاب الصغيرة و الموجودة في اللعبة مما يساعد مع الاطفال التي تعاني من الملل بسرعة و بها العديد من النشاطات التي ستقوم بتعليم و شغل وقت الطفل مع الحرص علي استفادة الطفل بأقصي شكل ممكن و دون اي اضرار .

تتميز لعبة Baby Panda World: kids games المهكرة مجانا لللاندرويد :

1- التلوين: يمكن للأطفال تلوين صور الحيوانات والأشياء المفضلة بها.

2- مطابقة الأشكال: يمكن للأطفال مطابقة الأشكال المختلفة لإنشاء أنماط .

3- عد الأرقام: يمكن للأطفال عد الأشياء والتعرف على مفاهيم الرياضيات الأساسية.

4- أصوات الحيوانات: يمكن للأطفال الاستماع إلى أصوات الحيوانات والتعرف على الحيوانات المختلفة.

5- اللباس: يمكن للأطفال ارتداء ملابس وإكسسوارات مختلفة لصغير الباندا .

6- يساعد الأطفال على التعرف على مواضيع مختلفة ، مثل الألوان والأشكال والأرقام والحيوانات .

7- يساعد الأطفال على تطوير مهاراتهم الحركية الدقيقة والتنسيق بين اليد والعين .

8- إنها طريقة ممتعة وجذابة للأطفال لقضاء وقتهم .

9- يساعد الأطفال على تطوير إبداعهم وخيالهم .

إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة وتعليمية لطفلك ، فإن Baby Panda World المهكرة للاندرويد و الايفون مجانا اخر اصدار 2023 هي خيار رائع. إنه مجاني للتنزيل واللعب ، وهو مناسب للأطفال من جميع الأعمار .


بفضل هاك لعبة عالم صغير البادا المهكرة ستحصل علي عدد لا نهائي من الاموال التي ستمكنك من شراء و فتح جميع الالعاب و المراحل و الموجودة في اللعبة بشكل مجاني تماما لطفلك و بشكل حصري من خلال موقع هاك ايجي دون الحاجة الي صرف الاموال من اجل الاشتراك في اللعبة و فتح المحتوي المميز .

3- تنزيل لعبة عالم الباندا Baby Panda مهكرة apk .



لتحميل لعبة عالم صغير الباندا مهكرة للاندرويد اضغط الرابط المباشر التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent