random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة غوكو Dragon Ball Z Dokkan Battle مهكرة للاندرويد اخر اصدار .

1- تحميل لعبة دراغون بول زد غوكو مهكرة للاندرويد .

Dragon Ball Z Dokkan Battle هي لعبة محمولة مجانية تم تطويرها بواسطة Akatsuki ونشرتها شركة Bandai Namco Entertainment. إنها لعبة ورق معركة تتميز بشخصيات من سلسلة Dragon Ball Z animé و manga من قبل اقوي و اعظم كتاب المانجا في اليابان الا وهو الكاتب اكيرا تورياما صاحب السلسلة الشهيرة علي الاطلاق  .

لعبة متاحة Dragon Ball Z Dokkan Battle المهكرة للاندرويد بشكل رسمي علي كافة المنصات منها منصة الكمبيوتر علي نظام لينكس و الويندوز و كذلك متاحة علي منصتي الاندرويد و الايفون بشكل رسمي و ذلك في 15 ابريل 2020 لتكون من اقوي العاب القتال المتاحة علي متجر جوجل للالعاب و خاصة في تصنيف العاب الاكشن و القتال .

حازت لعبة Dragon Ball Z Dokkan Battle مهكرة اخر اصدار مجانا علي اكثر من 100 مليون تحميل علي منصة الاندرويد بالاضافة الي حصولها علي تقييم 4.3 لتكون من اعلي الالعاب تقييما في نظام القتال و الاكشن واخيرا فقد حازت اللعبة علي اكثر من 1.5 مليون تقييم كتابي من قبل الاعبين و النقاد لتكون من اختيارات الاعبين المحترفين بشكل رسمي .

2- تهكير لعبة Dragon Ball Z Dakkon Battle .


تُلعب دراغون بول زد كاكاروت مهكرة من ميديا فاير 2023 من خلال جمع بطاقات لشخصيات مختلفة ثم استخدامها لمحاربة لاعبين آخرين أو خصوم يتحكم فيهم الكمبيوتر. يمكن ترقية البطاقات وإيقاظها لجعلها أقوى .

تتميز Dokkan Battle بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة ، بما في ذلك Story Mode و Dokkan Events و Challenge Events. يتيح نمط القصة للاعبين إعادة إحياء أحداث أنمي Dragon Ball Z ، بينما تقدم أحداث Dokkan و Challenge Events معارك أكثر تحديًا .

Dokkan Battle هي لعبة شائعة مع أكثر من 350 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم. وقد تلقى تعليقات إيجابية من النقاد الذين أشادوا بطريقة اللعب والرسومات وخدمة المعجبين.


تعتمد اللعبة على امتياز Dragon Ball مهكره بدون نت وتتميز بشخصيات من سلسلة الأنيمي والمانجا. يجمع اللاعبون بطاقات من هذه الشخصيات ويستخدمونها لمحاربة لاعبين آخرين أو خصوم يتحكم فيهم الكمبيوتر. يتم خوض المعارك بتنسيق قائم على الأدوار ، حيث يقوم اللاعبون بمطابقة الأجرام السماوية من نفس اللون لمهاجمة خصومهم.

Dragon Ball Z Dokkan Battle المهكرة للاندرويد اخر اصدار هي لعبة ممتعة ومسببة للإدمان لمحبي سلسلة Dragon Ball. من السهل التعلم ولكن من الصعب إتقانها ، وهناك دائمًا شيء جديد للقيام به. إذا كنت تبحث عن لعبة محمولة صعبة ومجزية ، فإن Dragon Ball Z Dokkan Battle يعد خيارًا رائعًا .


تدور فكرة لعبة دراجون بول زد مهكرة بدون نت للاندرويد علي نفس فكرة اللعبة الاصلية حيث ان غوكو يذهب الي كوكب ناميك من اجل انقاذ ابنه جوهان و صديقه الخصم فيجيتا من المجرم الخارق فريزا و ذلك من خلال اطلاق العنان لقوة السوبر ساين الاسطورية التي تعطيه قوة خارقة لا مثيل لها تتمثل في قوة و سرعة و صلابة لا مثيل لها .

تمتاز لعبة دراغون بول زد كاكاروت المهكرة بعدة مميزات :

1- ابدأ بإكمال وضع القصة لكسب المكافآت وتعلم أساسيات اللعبة.

2- اجمع أكبر عدد ممكن من البطاقات المختلفة. كلما زاد عدد البطاقات التي تمتلكها ، زادت قوة فريقك.

3- قم بترقية وإيقاظ بطاقاتك بانتظام. هذا سيجعلهم أقوى وأكثر فاعلية في المعركة.

4- شارك في المناسبات الخاصة لكسب المكافآت. غالبًا ما تقدم هذه الأحداث بطاقات حصرية لا يمكنك الحصول عليها من أي مكان آخر .

5- استخدم نظام Gacha بحكمة. يمكن أن يكون نظام Gacha مكلفًا ، لذا استخدمه فقط عندما تكون متأكدًا من رغبتك في الحصول على البطاقة التي ستحصل عليها.

6- اجمع أكثر من 1000 بطاقة مختلفة من الشخصيات من سلسلة Dragon Ball Z animé و manga.

7- قاتل لاعبين آخرين أو خصومًا يتحكم فيهم الكمبيوتر في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة.

8- قم بترقية وإيقاظ بطاقاتك لجعلها أقوى .

إذا كنت من محبي امتياز Dragon Ball Z ، فإن Dragon Ball Z Dokkan Battle العاب كوكو مهكرة هي لعبة رائعة بالنسبة لك. إنها لعبة معركة بطاقات ممتعة وصعبة توفر ساعات من الترفيه .


بفضل هاك لعبة Dragon Ball Z Dokkan Battle ستحصل علي ميزة وضع god mood و وضع زيادة الضرر التي ستنفعك في هزيمة الاعداء و كذلك ستحصل علي عدد لا نهائي من الزهر و الذي ستتمكن منه من الحصول علي بطاقات دراغون بول الخارقة سواء شخصيات او قدرات و ذلك بشكل حصري علي موقع هاك ايجي .

3- تحميل لعبة دراجون بول كوكو مهكرة اخر اصدار .



لتحميل لعبة dragon ball legends مهكرة للاندرويد اضغط الرابط المباشر التالي .

لتحميل لعبة Dragon Ball Z Dokkan Battle مهكرة للاندرويد اضغط الرابط المباشر التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent