random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة بيبي باص صغير الباندا مهكرة للاندرويد مجانا

 تنزيل لعبة Baby Panda's school bus المهكرة للاندرويد ميديا فاير .

1- لعبة بيبي باص المدينة العالمي مهكرة للاندرويد .

الحافلة المدرسية لصغير الباندا هي لعبة تعليمية طورتها BabyBus للأطفال من سن 2-5. تسمح اللعبة للأطفال بقيادة حافلة مدرسية وسيارة شرطة وسيارة إطفاء ومركبات أخرى. يمكنهم أيضًا مساعدة الحيوانات على عبور الطريق وإخماد الحرائق وتسليم الطرود.

تم تطوير لعبة Baby Panda's School Bus من خلال ستوديو BabyBus المتخصص في العاب الاطفال حيث تعد الجزء الثاني في سلسلة العاب صغير الباندا المهكرة للاندرويد و ذلك بعد لعبة عالم صغير الباندا ك و قد تم اصدار اللعبة بشكل رسمي لمنصة الاندرويد و الايفون و ذلك بشكل رسمي في 15 يناير 2019 لتكون واحدة من اقوي الالعاب الخاصة بتصنيف الاطفال خاصة الصغير منهم .

حازت لعبة Baby Panda's School Bus المهكرة للاندرويد مجانا علي مجاح ساحق حيث حازت علي اكثر من 100 مليون تحميل الي وقتنا الحالي بالاضافة الي حصولها علي تقييم 4.6 لتكون من اعلي العاب الاطفال التعليمية تقييما الي وقتنا الحالي و قد حصلت اللعبة علي اكثر من مليون و سبعمائة الف تقييم كتابي من قبل المستخدمين و الاعبين لتصير من اقوي العاب الاطفال .

2- تهكير لعبة بيبي باص صغير الباندا مجانا اخر اصدار .


في اللعبة Baby Panda's School Bus المهكرة مجانا ، يلعب اللاعبون دور سائق الحافلة الذي يجب أن ينقل مجموعة من صغار الباندا إلى روضة الأطفال. على طول الطريق ، يجب على اللاعبين تجنب العقبات ، مثل الأقماع المرورية والسيارات الأخرى ، وإكمال المهام المختلفة ، مثل التقاط الركاب وتسليمهم إلى وجهاتهم .

تحتوي لعبة بيبي باص صغير الباندا المهكرة أيضًا على عدد من الألعاب المصغرة ، مثل لعبة وقوف السيارات ولعبة إشارات المرور. تساعد هذه الألعاب المصغرة الأطفال على التعرف على السلامة على الطرق والمفاهيم المهمة الأخرى.

تعتبر الحافلة المدرسية لصغير الباندا لعبة ممتعة وتعليمية مثالية للأطفال الصغار. اللعبة ملونة وجذابة وسهلة اللعب. كما أنه مجاني للتنزيل واللعب.

تم تصميم لعبة باص صغير الباندا المهكرة للاندرويد لتعليم الأطفال السلامة على الطرق والسلامة من الحرائق ومفاهيم مهمة أخرى. كما أنه يساعد الأطفال على تطوير مهاراتهم الحركية الدقيقة ومهارات حل المشكلات.


الهدف الاساي من لعبة بيبي باص المدينة العالمي المهكرة للاندرويد اخر اصدار هو مساعدة اصدقائك و القاطنين في مدينة الباندا في الوصول الي اماكن اشغالهم بكل سهولة عن طريق قيادة الحافلة المدرسية و محاولة تفادي العقبات مثل الازدحام المروري و المشاه الذين يكونون متواجدين في وسط الطريق مع مراعاة الوقت الذي قد ينفذ منك في حالة تأخرك او عدم اكتشاف طريقة للمرور .

تتميز لعبة بيبي باص صغير الباندا مهكره اخر اصدار بعدة مميزات :

1- مجموعة متنوعة من المركبات للقيادة في لعبة Baby Panda's School Bus المهكرة مجانا  ، بما في ذلك حافلة مدرسية وسيارة شرطة وسيارة إطفاء .

2- مجموعة متنوعة من المواقع لاستكشافها في لعبة باص صغير الباندا مهكرة للاندرويد ، بما في ذلك مدينة ومزرعة وشاطئ .

3- مجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية مثل تحدي وقوف السيارات ولعبة إشارة المرور .

4- بيئة آمنة وممتعة للأطفال للتعلم واللعب في لعبة Baby Panda's School Bus المهكرة .

5- ستة مركبات مختلفة للقيادة: حافلة مدرسية وسيارة شرطة وسيارة إطفاء وسيارة إسعاف وقطار وطائرة هليكوبتر .


6- محتوى تعليمي حول السلامة على الطرق والسلامة من الحرائق ومفاهيم مهمة أخرى .

7- العب اللعبة مع طفلك في البداية لمساعدته على تعلم عناصر التحكم وفهم لعبة Baby Panda's School Bus مهكره مجانا.

8- لعبة بيبي باص المدينة العالمي مهكرة للاندرويد متاحة بحجم صغير لا يتخطي 100 ميغا بايت .

9- تتميز العاب بيبي باص مهكرة بكثرة المحتوي و الالعاب الصغيرة 

تعتبر بيبي باص صغير الباندا المهكرة مجانا للاندرويد  طريقة رائعة للأطفال لتعلم مهارات مهمة والاستمتاع في نفس الوقت. إنها لعبة لا غنى عنها لأي طفل يحب اللعب بالمركبات.


بفضل هاك لعبة باص صغير الباندا المهكرة للاندرويد ستحصل علي عدد لا نهائي من العملات بالتالي ستتمكن من شراء كافة ما تريده من الاغراض داخل اللعبة منها الزي المميز للقيادة بالاضافة الي شراء زينة و اطارات جديدة للحافلة المدرسية و امكانية تغيرها بالكامل للحصول علي حافلة جديدة اسرع و بالطبع فهاك لعبة Baby Panda's School Bus مهكرة للاندريد مجانا متاح علي هاك ايجي .

3- تحميل لعبة Baby Panda's school bus مهكره .



لتحميل لعبة عالم صغير الباندا مهكرة للاندرويد اضغط الرابط التالي المباشر .

لتحميل لعبة بيبي باص صغير الباندا مهكرة للاندرويد مجانا اضغط الرابط المباشر التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent