random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة حيواني الاليف الافتراضي Bubbu مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة Bubbu - my virtual cat المهكرة اخر اصدار من ميديا فاير .

1- لعبة حيواني الاليف الافتراضي القط Bubbu مهكره .

Bubbu هو تطبيق افتراضي لقطط الحيوانات الأليفة تم تطويره بواسطة Bubadu و Pilcom. تم إصداره في عام 2019 وهو متاح لأجهزة Android و iOS. يحتوي التطبيق على أكثر من 100 مليون عملية تنزيل وهو أحد أشهر تطبيقات الحيوانات الأليفة الافتراضية في العالم مع سلسلة العاب القط المتكلم توم و القطة المتكلمة انجيلا التي وصلت شهرته الي جميع انحاء الكوكب .

في Bubbu ، يتبنى اللاعبون قطة لطيفة ورقيقة تدعى Bubbu. إنهم مسؤولون عن رعاية احتياجات Bubbu ، مثل الرضاعة والاستحمام واللعب معه. يمكن للاعبين أيضًا ارتداء Bubbu بأزياء وإكسسوارات مختلفة مثل الاسوار و الاطواق و كذلك طلاء الاظافر و الفرو الخاص بالقط بوبو .

تم تطوير لعبة حيواني الاليف الافتراضي Bubbu المهكرة للاندرويد من ميديا فاير و ذلك من قبل ستوديو Bubadu للالعاب و هو استوديو متخصص لصنع العاب الحيوانات الافتراضية لكل المستخدمين من الاعمار المختلفة كما ان الاستوديو صمم العاب اخري بنفس الفكرة لكن بحيوانات مختلفة مثل البقرة او الماعز و غيره .

2- تهكير لعبة Bubbu - my virtual cat للاندرويد .


Bubbu - My Virtual Pet Cat المهكرة للاندرويد هي لعبة محمولة مجانية تم تطويرها بواسطة Bubadu و Pilcom. تسمح اللعبة للاعبين بتبني قطة افتراضية تسمى Bubbu والعناية بها. يحتاج اللاعبون إلى إطعام Bubbu والاستحمام واللعب معه ولبسه لإبقائه سعيدًا وصحيًا. يمكنهم أيضًا تزيين منزل وساحة Bubbu وأخذها في مغامرات .

بالإضافة إلى الاهتمام بـالقط بوبو Bubbu ، يمكن للاعبين أيضًا استكشاف عالمه. منزل Bubbu مليء بالأشياء التفاعلية ، مثل التلفزيون والسرير وعمود الخدش. يوجد أيضًا فناء خلفي حيث يمكن لـ Bubbu لعب الجلب والسباحة في المسبح ومطاردة الفراشات.


Bubbu - My Virtual Pet Cat مهكرة للاندرويد و الايفون اخر اصدار هي لعبة ممتعة وجذابة ومثالية لمحبي القطط من جميع الأعمار. اللعبة سهلة التعلم واللعب ، ولكنها تقدم أيضًا مستوى من التحدي الذي سيبقي اللاعبين مستمتعين.

 Bubbu هي قطة لطيفة ومعبرة للغاية ، وسوف يترابط اللاعبون معها بسرعة. الألعاب المصغرة في اللعبة ممتعة أيضًا ، وتوفر استراحة لطيفة من المهام الدنيوية المتمثلة في رعاية حيوان أليف افتراضي.

بالإضافة إلى الاهتمام بـ Bubbu ، يمكن للاعبين أيضًا لعب مجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة معها. تتضمن هذه الألعاب المصغرة Catcher و Cat Connect و Find the Cat و 2048 و Paint the Cat و Jump و Pop Balloons و Cheese Builder و Fish Ninja و Cat Sings و Nightmare و Jumping Cat و Diver و Stick Ninja.

 يمكن للاعبين ربح عملات معدنية من خلال لعب هذه الألعاب المصغرة ، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك لشراء الطعام والألعاب والملابس لـ Bubbu .


تتمتلك لعبة القط الاليف الافتراضي بوبو Bubbu مهكرة للاندرويد بعدد من المميزات :

1- تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من المواقع المختلفة التي يمكن لـ Bubbu استكشافها ، بما في ذلك الشاطئ والغابة والمدينة.

2- يمكن ارتداء Bubbu في مجموعة متنوعة من الملابس المختلفة ، بما في ذلك القبعات والنظارات والأزياء.

3- يمكن للاعبين تزيين منزل Bubbu بأثاث وإكسسوارات مختلفة.

4- يمكن إطعام Bubbu مجموعة متنوعة من الأطعمة المختلفة ، بما في ذلك الأسماك والدجاج والآيس كريم .

5- يمكن لعب Bubbu بمجموعة متنوعة من الألعاب المختلفة ، بما في ذلك الكرات والفئران وأعمدة الخدش .

6- يمكن اصطحاب Bubbu في مغامرات إلى مواقع مختلفة ، مثل الشاطئ والغابة والمدينة.

7- يمكن للاعبين ربح عملات معدنية من خلال لعب الألعاب المصغرة ، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك لشراء الطعام والألعاب والملابس لـ Bubbu .

Bubbu - My Virtual Pet Cat مهكره من ميديا فاير هي لعبة رائعة لأي شخص يبحث عن حيوان أليف افتراضي مرح ومحب للعناية به. اللعبة مجانية للعب ، ولكن هناك بعض عمليات الشراء داخل التطبيق المتاحة. ومع ذلك ، فإن الإصدار المجاني من اللعبة أكثر من كافٍ لإبقاء اللاعبين مستمتعين لساعات طويلة .


تنزيل لعبة حيواناتي المهكرة و بالتحديد لعبة حيواني الاليف الافتراضي Bubbu سيمكنك من الحصول علي مال لا محدود بالتالي شراء كل ما تريده من الاشياء مثل الملابس او الغذلء لقطك الجميل بوبو و بالتالي ستحصل علي اكبر قدر من المتعة من موقع هاك ايجي . 

3- تحميل لعبة بوبو Bubbu مهكرة اموال لا نهاية .



لتحميل لعبة صديقي المتكلم توم المهكرة للاندرويد اضغط الرابط التالي المباشر .

لتحميل لعبة صديقي الاليف الافتراضي القط Bubbu مهكرة اضغط الرابط المباشر التالي .
 
google-playkhamsatmostaqltradent