random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة توم المتكلم مهكرة للاندرويد اخر اصدار

 تنزيل لعبة صديقي my talking tom المهكرة من ميديا فاير اخر اصدار .


My Talking Tom هي لعبة حيوانات أليفة افتراضي مهكرة تم تطويره بواسطة استوديو Outfit7 السلوفيني. تم إصدارها في 11 نوفمبر 2013 ، ومنذ ذلك الحين أصبحت واحدة من أشهر ألعاب الهاتف المحمول في العالم ، حيث تم تنزيلها أكثر من مليار مرة .

في My Talking Tom المهكرة ، يتبنى اللاعبون قطًا افتراضيًا اسمه Tom ويعتنون به عن طريق إطعامه واللعب معه والحفاظ عليه نظيفًا. بينما يكبر توم ، يتعلم حيلًا جديدة ويمكن أن يرتدي ملابس مختلفة. يمكن للاعبين أيضًا التفاعل مع توم من خلال التحدث إليه ، وسوف يكرر ما يقولونه بصوت أعلى .

بالإضافة إلى تطبيق My Talking Tom الأصلي ، هناك الآن العديد من التكميلات والعناصر العرضية ، بما في ذلك My Talking Angela و My Talking Hank و My Talking Tom Friends. امتد الامتياز أيضًا إلى وسائط أخرى ، بما في ذلك مسلسل تلفزيوني ومجموعة من الألعاب وعرض مسرحي مباشر.

لعبة صديقي القط توم المتكلم مهكره هي لعبة بسيطة ولكنها تسبب الإدمان وقد تم الإشادة بها لرسوماتها الساحرة وطريقة لعبها الجذابة. كما كان له الفضل في المساعدة على تعميم نوع الحيوانات الأليفة الافتراضية.

1- لعبة صديقي القط توم المتكلم 1 و اصحابه مهكرة .


إذا كنت تبحث عن لعبة ممتع وجذاب لطفلك ، فإن لعبة صديقي القط توم المتكلم 1 المهكرة تعد خيارًا رائعًا. إنها طريقة رائعة لتعليم الأطفال المسؤولية والعناية بالآخرين ، كما أنها ممتعة للغاية . التطبيق مليء بالألعاب المصغرة والأنشطة التي يمكن للاعبين استخدامها للتفاعل مع توم. يمكنهم إطعامه وتحميمه ووضعه في الفراش وحتى نقله إلى الحمام. يمكنهم أيضًا ممارسة الألعاب معه ، مثل الجلب والغميضة وسيمون يقول .

2- تهكير لعبة my talking tom 1 مجانا مود ابك .


توفر لك لعبة القطة المهكرة توم المتكلم العديد من المميزات المختلفة منها .

1- قدرة كبيرة علي التفاعل مع توم من خلال النوم او الاكل او الاستحمام .

2- مساحة اللعبة ليست كبيرة حوالي 120 ميغا بايت للاندرويد و الايفون.

3- لا تتطلب اداء عالي لتشغيلها علي اغلب هواتف الموبايل .

4- وجود العديد من الالعاب و الانشطة للتفاعل مع توم .

5- امكانية جعل توم يردد بعض الكلامات و الجمل بشكل ممتاز .

6- دعم اللعبة الي عدة لغات منها الانجليزية و العربية و غيرها .

7- لعبة القط توم المتكلم المهكرة متاحة لجميع الاعمار و لا خوف منها علي الاطفال .

8- ترفع من مستوي ذكاء الطفل بفضل الالعاب الخاصة بالتفاعل .

9- تفاعل مع توم وشاهده وهو يستجيب لأفعالك .

10- تعرف على المسؤولية والعناية بالآخرين .

11- تمتع بالكثير من المرح! .


بفضل النسخة المهكرة من لعبة my talking tom ستحصل علي عدد لا نهائي من العملات الذهبية او الجواهر و بالتالي ستتمكن من تطوير شخصية صديقي القط توم المتكلم و جعله يردد الجمل او ينفذ الاوامر بشكل اسرع كما ان النسخة المهكرة من موقعنا تضمن لك ايضا عدم التعرض الي اي اعلانات مزعجة موجودة داخل اللعبة قد تفسد عليك تجربة الاستمتاع و اللعبة بأي شكل ما .

3- تحميل لعبة القطة توم المتكلم مهكرة برابط مباشر .



لتحميل لعبة صديقي المتكلم توم 2 مهكرة للاندرويد و لايفون اضغط الرابط المباشر .

إذا كنت تبحث عن تطبيق تعليمي وممتع لطفلك ، فإن My Talking Tom هو خيار رائع. إنه تطبيق آمن وتعليمي ومن المؤكد أنه سيبقي طفلك مستمتعًا لساعات طويلة My Talking Tom هي ظاهرة عالمية استحوذت على قلوب الملايين من الناس حول العالم. إنه تطبيق ممتع وتعليمي وإبداعي من المؤكد أنه سيسلي الأطفال من جميع الأعمار .
google-playkhamsatmostaqltradent