random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة سلاحف النينجا 1 مهكرة للاندرويد اخر اصدار

 تنزيل لعبة ninja turtles: legends المهكرة للاندرويد و الايفون ميديا فاير .


Ninja Turtles: Legends هي لعبة لعب أدوار مجانية تم تطويرها ونشرها بواسطة Ludia. يعتمد على امتياز Teenage Mutant Ninja Turtles ، بشكل أساسي على سلسلة 2012. تم إصدار اللعبة لأجهزة iPhone و iPad و Android و Kindle Fire في يونيو 2016 .

في Ninja Turtles: Legends ، يجمع اللاعبون ويقاتلون مع شخصيات سلاحف النينجا المفضلة لديهم. يمكنهم أيضًا التعاون مع الأصدقاء لخوض معارك الزعماء الصعبة. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الأوضاع ، بما في ذلك وضع القصة ، ووضع مقابل ، ووضع الغارة .

تم الإشادة بـلعبة سلاحف النينجا المهكرة  لرسوماتها وطريقة لعبها وإخلاصها لسلسلة Teenage Mutant Ninja Turtles. لقد حقق أيضًا نجاحًا تجاريًا ، مع أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل .

تتميز لعبة سلاحف النينجا القديمة بمجموعة متنوعة من الأوضاع ، بما في ذلك وضع القصة ووضع التحدي ووضع اللعب المتعدد. في وضع القصة ، يتنافس اللاعبون عبر سلسلة من المستويات لإنقاذ العالم من Kraang. في وضع التحدي ، يمكن للاعبين اختبار مهاراتهم ضد مجموعة متنوعة من الخصوم. في وضع تعدد اللاعبين ، يمكن للاعبين القتال ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت .

1- لعبة سلاحف النينجا 1 القديمة مهكرة مود ابك .


في Ninja Turtles: Legends المهكرة للاندرويد ، يجمع اللاعبون ويقاتلون مع شخصيات سلاحف النينجا المفضلة لديهم. يمكنهم الاختيار من بين ليوناردو ، مايكل أنجلو ، دوناتيلو ، رافائيل ، إبريل أونيل ، كيسي جونز ، وغيرها الكثير. يمكن للاعبين أيضًا جمع الأشرار من عالم TMNT ومعاركهم ، مثل Shredder و Kraang و Bebop و Rocksteady .

لعبة سلاحف النينجا 1 القديمة مهكرة هي لعبة ممتعة ومليئة بالحركة ومن المؤكد أنها ستجذب عشاق امتياز TMNT. تم تصميم اللعبة جيدًا وتتميز بمجموعة متنوعة من المحتوى لإبقاء اللاعبين مستمتعين .

2- تهكير لعبة ninja turtles: legends الاصلية .


Ninja Turtles: Legends المهكرة هي لعبة مجانية ، ولكن تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق . يمكن استخدام هذه المشتريات لشراء شخصيات وأسلحة وعناصر أخرى جديدة . كما تستطيع شراء ادوات التقوية مثل القنابل و السيوف و غيره من الاسلحة الاخري الفتاكة .

تتمتع لعبة سلاحف النينجا بالعديد من المميزات .

1- مساحة صغيرة 150 ميغا بايت .

2- لا تتطلب اداء عالي من اجل التشغيل علي الهواتف.

3- جرافيك ثلاثي الابعاد و عالي من ناحية التفاصيل .

4- لعبة سلاحف النينجا تحتوي علي العديد من المراحل الفرعية .

5- لعبة يمكن تصنيفها علي انها عالم مفتوح .

6- اجمع وقاتل مع شخصيات سلاحف النينجا المفضلة لديك .

7- قم بتخصيص فريقك بأسلحة وقدرات مختلفة .

8- اربح مكافآت لترقية شخصياتك ومعداتك .

9- اختبر مهاراتك في وضع التحدي .

10- يمكن اللعب بشكل جماعي مع اصدقائك بكل سهولة و سلاسة .


بفضل النسخة المهكرة من لعبة سلاحف النينجا ستحصل علي عدد لا نهائي من العملات الذهبية و التي من خلالها ستتمكن من شراء كافة الادوات المطلوبة من المتجر كذلك امكانية تطوير الشخصيات لاقصي مستوي مما يرفع مستوي الضرر و يقلل الوقت المطلوب لاستخدام مهارات الشخصية كما ان الهاك يسمح لك بأن تلغي الاعلانات الموجودة في اللعبة بكل سهولة و بساطة .

3- تحميل لعبة سلاحف النينجا مهكرة للاندرويد .



لتحميل لعبة هاري بوتر هوجورتس ميستري المهكرة للاندرويد اضغط الرابط المباشر .

لتحميل قم باتباع الخطوات التالية .
1-قم بمسح تطبيق اللعبة الاصلي .
2- قم بتحميل اللعبة من الرابط المباشر بالاسفل .
3-قم بتثبيت اللعبة من خلال مدير الملفات file manager .
4- يمكنك البداء و فتح اللعبة .
google-playkhamsatmostaqltradent