random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Marvel Contest of Champions مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة مارفيل نزال الابطال الخارقين مهكرة للاندرويد اخر اصدار ميديا فاير .

1- لعبة مارفيل نزال الابطال الخارقين مهكرة للاندرويد .

لعبة Marvel Contest of Champions (MCOC) هي لعبة قتال مجانية تم تطويرها ونشرها بواسطة Kabam. تم إصداره في 10 ديسمبر 2014 لنظامي iOS و Android. تم تعيين اللعبة بشكل أساسي في Marvel Universe وتضم أكثر من 200 شخصية قابلة للعب من امتياز Marvel Comics .

تم تطوير لعبة Marvel Contest of Champions من خلال شركة kabam للالعاب حيث تعتبر اولي الالعاب المطورة من خلال ذلك الاستوديو و كانت متاحة في البداية فقط و حصريا علي الكمبيوتر و بالتحديد علي نظام windows و بعد نجاح اللعبة الكبير اصبحت متاحة لكل من منصتي الاندرويد و الايوفن بشكل رسمي في 15 ابريل 2020 علي كل الهواتف المحمولة .

تعتبر لعبة نزال الابطال الخارقين من مارفيل من اقوي العاب القتال علي منصة الاندرويد حيث انها مرتبة رقم 9 علي متجر جوجل للالعاب من ناحية تصنيف الاكشن بالاضافة الي حصولها علي 100 مليون تحميل الي وقتنا الحالي بالاضافة الي حصولها علي تقييم 4.4 لتكون من اعلي العاب القتال تقييما علي المتجر و ذلك من قبل النقاد و الاعبين المختلفين .

2- تهكير لعبة marvel contest of champions .


في MCOC ، يقوم اللاعبون بجمع الأبطال وتدريبهم لمحاربة لاعبين آخرين في ساحة القتال في الوقت الحقيقي. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة ، بما في ذلك مهام القصة ومعارك الحلبة وحروب التحالف. يمكن للاعبين أيضًا المشاركة في أحداث محدودة الوقت لكسب مكافآت حصرية .

تتميز لعبة نزال الابطال الخارقين مهكرة بعدة مزايا منها رسوماتها وطريقة اللعب وتنوع المحتوى. حققت اللعبة أيضًا نجاحًا تجاريًا ، حيث حققت أكثر من مليار دولار من العائدات و ما هو ما يعد سابقة بالنسبة الي لعبة من هذا النوع لتتفوق علي كل اقرانها من العاب القتال الواحد ضد اواحد او الثلاثة ضد ثلاثة بشكل ضخم و لا يصدق بالفعل .


تتميز لعبة مارفل قتال الابطال الخارقين المهكرة بنظام قتال سهل للغاية و مبسط بالنسبة لكل الاعبين الجدد يتكون من زر للضرب العادي و اربع ازرار مختلفة منها مهارة الشخصية و القفز و الحركة النهائية و الضرب بالقدم و بالطبع يمكن الدمج بينهم لتكوين حركات جديدة و كل شخصية تتفاعل مع البيئة الخاصة بها سواء بالايجاب او السلب حيث منها ما يزداد قوته او تقل .

تتميز لعبة Marvel contest of champions بعدد من المزايا منها :

1- أكثر من 200 شخصية قابلة للعب: تتميز MCOC بأكثر من 200 شخصية قابلة للعب من Marvel Universe ، بما في ذلك الأبطال الخارقين والأشرار والأبطال المناهضين. يمكن للاعبين جمع هذه الشخصيات من خلال البلورات ، والتي يتم منحها كمكافآت لإكمال المهام أو شراؤها بأموال حقيقية.


2- مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة: تتميز MCOC بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة ، بما في ذلك أسئلة القصة ، ومعارك الحلبة ، وحروب التحالف. أسئلة القصة هي حملات لاعب واحد تحكي قصة اللعبة.

3- معارك الحلبة هي مباريات PvP حيث يتنافس اللاعبون ضد بعضهم البعض للحصول على مكافآت. حروب التحالف هي مباريات PvP قائمة على الفريق حيث يتنافس اللاعبون ضد تحالفات أخرى للسيطرة على المنطقة.

4- أحداث محدودة الوقت: تعرض MCOC بانتظام أحداثًا محدودة الوقت تقدم مكافآت حصرية. يمكن أن تكون هذه الأحداث أي شيء من جمع عدد معين من الشخصيات إلى هزيمة رئيس قوي .

5- الميزات الاجتماعية: يتميز MCOC بميزات اجتماعية تسمح للاعبين بالتواصل مع بعضهم البعض وتشكيل تحالفات. يمكن أن تعمل التحالفات معًا لإكمال المهام وكسب المكافآت والتنافس في حروب التحالف .

بشكل عام ، تعد لعبة Marvel Contest of Champions لعبة قتال رائعة بها الكثير لتقدمه. إنه مجاني للعب ، ولكن تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق. إذا كنت من محبي كاريكاتير Marvel أو ألعاب القتال ، فمن المؤكد أن MCOC تستحق المراجعة.


بفضل النسخة المهكر من لعبة مارفيل MCOC المهكرة ستضمن عدد لا نهائي من العملات الذهبي والجواهر كذلك ميزة god mood و ميزة مضاعفة الضرر والتي ستضمن لك تجربة قتال ممتازة فقط من موقع هاك ايجي بشكل حصري .

3- تحميل لعبة مارفل الابطال الخارقين مهكرة اخر اصدار .



لتحميل لعبة مارفيل marvel future fight المهكرة للاندرويد اضغط الرابط التالي .

لتحميل لعبة Marvel Contest of Champions مهكرة اضغط الرابط المباشر التالي.
google-playkhamsatmostaqltradent