random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة مورتال كومبات المهكرة للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير .

1- لعبة مورتال كومبات المهكرة للاندرويد و الايفون .

امتياز Mortal Kombat هو واحد من أكثر سلاسل ألعاب القتال شهرة على الإطلاق. تشتهر الألعاب بالعنف الشديد وشخصياتها المميزة. في عام 2015 ، تم إصدار نسخة محمولة من Mortal Kombat لأجهزة Android و iOS. حققت اللعبة نجاحًا نقديًا وتجاريًا ، وتم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة .

تتميز لعبة Mortal Kombat بكونها الاشهر ما بين جميع العاب شركة warner bros حيث تقوم باللعب في قتال واحد ضد واحد و احيانا ثلاثة ضد ثلاثة بأستخدام من الشخصيات من افلام و قصص مصورة مشهورة مع تعدد البيئات و الاسلحة التي يمكن دمجها مع الشخصيات و بالطبع المهارات الخاصة بهم و التي تختلف من شخصية الي اخر مما يجعلها لعبة ممتازة بالفعل .

تمتعت لعبة مورتال كومبات بشعبية كبيرة في الاونة الاخيرة و بالتحيد علي منصات البلاستيشن و الاندرويد و الويندوز علي الكمبيوتر لتكون من اقوي سلاسل العاب القتال علي الطلاق بعد سلسلة street fighter الشهيرة في فترة الثمانينيات و بداية التسعينات حيث حصلت السلسلة علي ما يتخطي 500 مليون تحميل علي مستوي العالم و علي كل المنصات المختلفة .

2- تهكير لعبة Mortal Kombat اموال و اسلحة مجانا .


Mortal Kombat Mobile هي لعبة قتال تضم قائمة تضم أكثر من 130 شخصية من عالم Mortal Kombat. تُلعب اللعبة في ساحة ثنائية الأبعاد ، ويجب على اللاعبين استخدام الحركات الخاصة بشخصياتهم لهزيمة خصومهم. تتميز اللعبة أيضًا بنظام جمع البطاقات ، والذي يسمح للاعبين بجمع شخصيات جديدة وترقية شخصياتهم الحالية .

تتيح لك لعبة مورتال كومبات باختيار اي شخصية تريدها مع اختيار المكان بشكل عشوائي عن طريق النرد و بالطبع فأن البيئة لها دور في تعزيز او اضعاف قوي شخصيتك و هو ما يخلق جو من المنافسة و التخطيط من خلال استغلال كل نقطة قوة او ضعف لاي من تلك الشخصيات المختلفة بل و حتي يمكنك تطوير مهارتهم عن طريق اللعب بهمو اكتساب الخبرة لرفع معدل الضرر ضد العدو .


تحتوي لعبة mortal kmbat المهكرة للاندرويد علي العديد من الاحداث و التي قد تربح منها شخصيات بشكل مجاني مثل شخصية الفضائي او الصياد او دارك سايد و غيره من الشخصيات بالاضافة الي وجود قصة اصلية يمكنك ان تلعبها بدلا من القتال اون لاين ضد لاعبين اخرين و ذلك بالطبع حسب رغبتك .

تتمتع لعبة مورتال كومبات للاندرويد بعدة مميزات منها :

1- طريقة اللعب العنيفة والدموية: تشتهر Mortal Kombat Mobile بالعنف الشديد. يمكن للاعبين أداء حالات وفاة ، وهي إنهاء الحركات التي غالبًا ما تكون رسومية للغاية .

2- الشخصيات المميزة: تتميز لعبة Mortal Kombat Mobile بقائمة تضم أكثر من 130 شخصية من عالم Mortal Kombat. يمكن للاعبين الاختيار من بين الشخصيات الكلاسيكية مثل Scorpion و Sub-Zero و Raiden ، بالإضافة إلى شخصيات أحدث مثل Cassie Cage و Jacqui Briggs .

3- نظام جمع البطاقات: يتميز Mortal Kombat Mobile بنظام جمع البطاقات. يمكن للاعبين جمع شخصيات جديدة وترقية شخصياتهم الحالية من خلال جمع البطاقات .

4- متعددة اللاعبين عبر الإنترنت: تتميز لعبة Mortal Kombat Mobile بلعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. يمكن للاعبين تحدي لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم لمباريات فردية .

بشكل عام ، تعد لعبة Mortal Kombat Mobile لعبة قتال ممتعة ومسببة للإدمان. إنها ليست مثالية ، لكنها طريقة رائعة لتجربة عالم Mortal Kombat على جهازك المحمول .


يسمح لك هاك لعبة مورتال كومبات بالحصول علي ضرر مضاعف ضد الاعداء بالاضافة الي تفعيل وضع God mood والذي يقوم بحمايتك من اي ضرر قد تتعرض اليه و اخيرا هاك الاموال و الذي من خلاله ستتمكن من شراء اي شخصية تريدها من متجر اللعبة و بكل سهولة حصريا من موقعنا هاك ايجي .

3- تحميل لعبة mortal kombat x مهكرة اخر اصدار .



لتحميل لعبة انجستس 2 injustice مهكرة للاندرويد اضغط الرابط التالي .

لتحميل لعبة مورتال كومبات المهكرة اضغط الرابط المباشر التالي .
 
google-playkhamsatmostaqltradent