random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Star Wars Galaxy of Heroes مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة حرب النجوم ابطال المجرة المهكرة للاندرويد اخر اصدار ميديا فاير .

1- لعبة حرب النجوم ابطال المجرة المهكرة من ميديا فاير .

Star Wars: Galaxy of Heroes هي لعبة إستراتيجية محمولة مجانية تم تطويرها بواسطة Capital Games ونشرتها Electronic Arts. تم إصدار اللعبة في نوفمبر 2015 وأصبحت منذ ذلك الحين واحدة من أشهر ألعاب Star Wars المحمولة المتاحة علي منصة الاندرويد و اقوي العاب تصنيف RPG .

تم تطوير لعبة Star Wars Galaxy of Heroes من خلال استوديو electronic arts حيث كنت اللعبة متاحة قبل ذلك علي الكمبيوتر علي نظام لينكس و الويندوز و بعد نجاح اللعبة الكبيرة قرر الاستوديو جعل اللعبة متاحة علي نطاق اكبر لتشمل منصتي الاندرويد و الايفون و ذلك في 23 فبراير 2019 لتصير من اقوي العاب القتال الجماعي المتاحة لمختلف الاعمار حتي الصغير منها .

حازت لعبة حرب النجوم ابطال المجرة علي نجاح هائل حيث حصلت علي 50 مليون تحميل بالاضافة الي تقييم 4.3 لتصبح من اقوي 100 لعبة علي متجر الاندرويد و تصير اقوي لعبة ممثلة لسلسلة الافلام الشهيرة كما انها حصلت علي 740 الف تقييم كتابي من الاعبين و النقاد مما يجعلها بلا شك لعبة رائعة و ممتعة لكل الاعبين خاصة المعجبين بالسلسلة المشهورة الحائزة علي 2 مليار دلاور .

2- تهكير لعبة Star Wars Galaxy of Heroes للاندرويد .


في Star Wars: Galaxy of Heroes المهكرة ، يجمع اللاعبون شخصيات من عالم Star Wars ويجمعونها في فرق لمحاربة لاعبين آخرين في مباريات الحلبة. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الشخصيات من جميع عصور ملحمة Star Wars ، بما في ذلك Jedi و Sith و Rebels و Stormtroopers. يمكن للاعبين أيضًا جمع السفن واستخدامها للقتال في الفضاء .

يتم تحديث لعبة حرب النجوم المهكرة للاندرويد  باستمرار بمحتوى جديد ، بما في ذلك الشخصيات والسفن والأحداث الجديدة. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب للاختيار من بينها ، بما في ذلك معارك الساحة وحرب المجرة ومعارك الأراضي.

Star Wars: Galaxy of Heroes مهكرة اخر اصدار هي لعبة ممتعة ومليئة بالتحديات من المؤكد أنها ستجذب عشاق سلسلة Star Wars. اللعبة مجانية ، ولكن هناك عمليات شراء داخل التطبيق متاحة للاعبين الذين يرغبون في التقدم بشكل أسرع .


Star Wars Galaxy of Heroes مهكرة من ميديا فاير هي لعبة صعبة و مجزية يمكن أن يتمتع بها اللاعبون من جميع مستويات المهارة. قائمة الشخصيات العميقة في اللعبة وطريقة اللعب الإستراتيجية تجعلها لعبة لا غنى عنها لأي من محبي Star Wars بالاضافة لوجود افضل شخصيتين في السلسلة و هم دارث فايدر و اناكين كذلك وجود شخصية يودا بشكل شرفي في المراحل فرعية .

تتمتع لعبة حرب النجوم ابطال المجرة المهكرة بعدة مميزات منها :

1- مجموعة متنوعة من الشخصيات: هناك أكثر من 300 شخصية يمكنك جمعها في Star Wars: Galaxy of Heroes ، بدءًا من الأبطال المشهورين مثل Luke Skywalker و Darth Vader إلى الشخصيات الأقل شهرة مثل Hondo Ohnaka و Cad Bane.

2-مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة: هناك مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب للاختيار من بينها في Star Wars: Galaxy of Heroes ، بما في ذلك معارك الحلبة ، وحرب المجرات ، ومعارك الأراضي. هذا يحافظ على اللعبة جديدة وصعبة .

3- تحديثات مستمرة: يتم تحديث اللعبة باستمرار بمحتوى جديد ، بما في ذلك الشخصيات والسفن والأحداث الجديدة. هذا يحافظ على إحساس اللعبة بالانتعاش والإثارة .

4- لعبة مجانية: Star Wars: Galaxy of Heroes المهكرة هي لعبة مجانية ، ولكن هناك عمليات شراء داخل التطبيق متاحة للاعبين الذين يرغبون في التقدم بشكل أسرع .


فيما يلي بعض النصائح للمبتدئين في Star Wars: Galaxy of Heroes المهكرة :

1- ركز على فرق قليلة لتبدأ بها. من المغري محاولة جمع كل الشخصيات في اللعبة ، لكن من الأفضل التركيز على بعض الفرق القوية التي يمكنك استخدامها للتقدم خلال اللعبة .

2- اختر فريقًا يكمل كل منهما الآخر. تأكد من أن فريقك لديه مزيج جيد من تجار الضرر والدبابات والمعالجين .

3- ارفع مستوى شخصياتك وعتادك. كلما كان مستوى شخصياتك أعلى وكان عتادهم أفضل ، كلما كانوا أقوى .

4- شظايا المزرعة. تُستخدم القطع لإلغاء قفل الشخصيات الجديدة وتمييز الشخصيات الموجودة بنجمة. يمكنك إنشاء شظايا بعدة طرق ، بما في ذلك إكمال المعارك والأحداث والتحديات .

5- انضم إلى نقابة. تعد النقابات طريقة رائعة للحصول على المساعدة من اللاعبين الآخرين والمشاركة في أحداث النقابة وكسب عملة النقابة .

إذا كنت من محبي Star Wars والألعاب الإستراتيجية للجوال ، فإن Star Wars: Galaxy of Heroes المهكرة للاندرويد اخر اصدار تستحق الزيارة بالتأكيد. إنها لعبة ممتعة ومليئة بالتحديات ومجزية ستبقيك مستمتعا لساعات طويلة .


بفضل النسجة الهمكرة من لعبة حرب النجوم ابطال المجرة المهكرة للاندرويد ستتمتع بعدد لا نهائي من الاموال و الجواهر بالتالي ستتم من شراء جميع شخصياتك المفضلة مثل اناكين او دارث فايدر او يودا او حتي كايلو رين و المود يسمح لك بالحماية المطلقة من اي نوع من انواع الضرر بالاضافة الي تدمير العدو من ضربة واحدة  فقط و بشكل حصري علي موقع هاك ايجي .

3- تحميل لعبة حرب النجوم مهكرة اخر اصدار mod apk .



لتحميل لعبة نييد فور سبيد نو لميتز المهكرة للاندرويد اضغط الرابط التالي .

لتحميل لعبة حرب النجوم ابطال المجرة مهكرة للاندرويد اضغط الرابط المباشر التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent