random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Disney Frozen Free Fall مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة ديزني فروزن المهكرة للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير .

1- تهكير لعبة ديزني فروزن الاميرة السا و انا .

Disney Frozen Free Fall هي لعبة ألغاز مطابقة 3 مستوحاة من فيلم الرسوم المتحركة Disney Frozen. تم تطوير اللعبة بواسطة Jam City وتم إصدارها في نوفمبر 2013 لأجهزة iOS و Android .

تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الأوضاع المختلفة ، بما في ذلك وضع القصة الذي يتبع أحداث فيلم Frozen ، ووضع تحدي الوقت ، ووضع البقاء على قيد الحياة. يمكن للاعبين أيضًا التنافس ضد لاعبين آخرين في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

تم الإشادة بـ Disney Frozen Free Fall المهكرة اخر اصدار من ميديا فاير لمظهرها الساحر وطريقة لعبها التي تسبب الإدمان والتكيف المخلص لسلسلة Frozen. تم تنزيل اللعبة أكثر من مليار مرة وحصلت على جائزة لعبة العام من Apple App Store في عام 2014 .

2- تهكير لعبة Disney Frozen Free Fall .


في Frozen Free Fall المهكرة للاندرويد ، يجب على اللاعبين مطابقة ثلاث بلورات ثلجية أو أكثر من نفس اللون لإزالتها من اللوحة. مع تقدم اللاعبين خلال اللعبة ، سيواجهون عقبات مثل رجال الثلج وكتل الجليد وحتى قصر إلسا الجليدي.

يمكن للاعبين استخدام شكا من السلطة لمساعدتهم على إخلاء السبورة ، مثل شعلة آنا ، التي يمكن أن تحرق صفًا كاملاً من البلورات ، أو قوة إلسا الجليدية ، والتي يمكن أن تجعل كل بلورات اللون نفسها تختفي بطريقة سحرية.

في Frozen Free Fall ، يجب على اللاعبين مطابقة ثلاث بلورات ثلجية أو أكثر من نفس اللون لإزالتها من اللوحة. مع تقدم اللاعبين خلال اللعبة ، سيفتحون شخصيات وشكاوي جديدة. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من المستويات ، بما في ذلك المستويات المبنية على
فيلم Frozen.


تتبع قصة لعبة فروزن السقوط الحر المهكرة قصة الاميرة السا و الاميرة انا بعد نهاية الفيلم الاول حيث تكون مهمتك كلاعب بمساعدة الاميرة بأعادة مملكة ايريندل الي هيئتها السابقة و بالتالي حل مشاكل المملكة المختلفة مثل الصقيع الشديد و وحوش الثلج الباقية من قدرات الاميرة الثلجية بالاضافة الي قوات الامير دريك الشرير و محبوب الاميرة السابق الذي قام بخداعها .

تتميز لعبة Disney Frozen Free Fall المهكرة للاندرويد بأستخدام نظام حل الاغاز الثلاثي و التي تشبه العاب مثل كاندي كرش حيث تقوم بحل اي ثلاث صفوف مختلفة من الجواهر قبل نفاذ الوقت و ذلك لحل ازمة معينة بالاضافة الي وجود العاب اخري مثل الفتال الامامي ضد الوحوش كما وضحنا و اخيرا البحث عن اغراض معينة في فترة زمنية محددة و اعادتها الي قصر الاميرة من اجل انهاء تلك المهمة و الحصول علي الجوائز .


تتميز لعبة ديزني فروزن فري فال المهكرة بعدة مميزات منها :

1- صور ساحرة: تتميز اللعبة برسومات جميلة من المؤكد أنها ستسعد عشاق امتياز فروزن. يتم تقديم بلورات الجليد بطريقة واقعية ، ويتم تحريك الشخصيات بحركة سلسة .

2- طريقة لعب إدمانية: طريقة لعب المطابقة الثلاثية سهلة التعلم ولكن يصعب إتقانها. سيحتاج اللاعبون إلى استخدام مهاراتهم واستراتيجيتهم لمسح اللوحة والتقدم خلال اللعبة.

3- التكيف المخلص لسلسلة Frozen: تتميز اللعبة بجميع الشخصيات من فيلم Frozen ، بما في ذلك Anna و Elsa و Olaf و Kristoff. سيواجه اللاعبون أيضًا مواقع مألوفة من الفيلم ، مثل قصر الجليد والغابة.

4- مجموعة متنوعة من الأوضاع: تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الأوضاع المختلفة لإبقاء اللاعبين مستمتعين ، بما في ذلك وضع القصة ، ووضع تحدي الوقت ، ووضع البقاء على قيد الحياة. يمكن للاعبين أيضًا التنافس ضد لاعبين آخرين في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

إذا كنت من محبي امتياز فروزن أو ألعاب ألغاز مطابقة 3 ، فإن Disney Frozen Free Fall تستحق الزيارة بالتأكيد. إنه تكيف ساحر وإدماني وصادق لفيلم Frozen الذي سيبقيك مستمتعًا لساعات متتالية.




بفضل هاك لعبة فروزن السقوط الحر المهكرة ستحصل علي عدة مميزات منها :

1- عدد لا نهائي من الجواهر و القدرة علي تسريع الوقت من خلال تلك الجواهر .

2- شراء جميع الشخصيات بشكل مجاني تماما حتي المغلق منها بشكل حصري لاحداث سابقة .

3- الحصول علي قدرات التعزيز power ups في بداية اي مرحلة مجانا .

بالطبع كل تلك المميزات بشكل حصري علي موقع هاك ايجي .

3 - تحميل لعبة فروزن السقوط الحر مهكرة مود ابك .



لتحميل لعبة هاري بوتر هوجورتس ميستري مهكرة للاندرويد اضغط الرابط المباشر التالي .

لتحميل لعبة Disney Frozen Free Fall المهكرة للاندرويد اضغط الرابط المباشر التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent