random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة حيواني الاليف الافتراضي Duddu مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة حيواني الاليف الافتراضي Duddu مهكرة للاندرويد .

1- لعبة حيواني الاليف الافتراضي Duddu مهكرة

Duddu - My Virtual Pet هي لعبة للهواتف المحمولة تم تطويرها بواسطة Bubadu وتم إصدارها في عام 2016. اللعبة متاحة لأجهزة Android وiOS .

في دودو Duddu - My Virtual Pet مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار، يتبنى اللاعبون كلبًا لطيفًا اسمه Duddu ويعتنون به. يحتاج اللاعبون إلى إطعام Duddu وتحميمه واللعب معه واصطحابه إلى الطبيب البيطري. يمكنهم أيضًا تلبيس Duddu بملابس وإكسسوارات مختلفة مثل الجواكت و الاقمصة و غيرها الكثير من الملابس العديدة .

تعد لعبة حيواني الاليف دودو Duddu مهكرة من ميديا فاير من اقوي العاب الحيوانات الاليفة لمنصة الاندرويد و الايفون حيث  انها حاصلة علي اكثر من 50 مليون تحميل الي وقتنا الحالي بالاضافة الي حصولها علي تقييم 4.5 لتعد من اقوي العاب الاندرويد في وقتنا الحالي كما انها حائزة علي اكثر من 250 الف تقييم كتابي يميل اغلبها الي الايجاب و مدح اللعبة الرائعة للاطفال .

2- تهكير لعبة دودو Duddu للاندرويد و الايفون


في Duddu - My Virtual Pet المهكرة للاندرويد و الايفون، يتبنى اللاعبون كلبًا لطيفًا اسمه Duddu ويعتنون به. يحتاج اللاعبون إلى إطعام Duddu وتحميمه واللعب معه واصطحابه إلى الطبيب البيطري. يمكنهم أيضًا تلبيس Duddu بملابس وإكسسوارات مختلفة .

عندما يعتني اللاعبون بـ Duddu، سوف ينمو ويطور مهارات جديدة. كما سيتعلم القيام بالحيل، مثل الجلوس والبقاء والتدحرج. يمكن للاعبين أيضًا اصطحاب Duddu في مغامرات إلى مواقع مختلفة، مثل الحديقة والشاطئ والمدينة .


إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة وتفاعلية لرعاية حيوان أليف افتراضي، فإن Duddu - My Virtual Pet مهكرة اخر اصدارخيار رائع. اللعبة مناسبة للاعبين من جميع الأعمار ومن المؤكد أنها ستوفر ساعات من الترفيه كما انها تصنف من اكثر العاب الاطفال مرحا و امنة بشكل كبير فلا يوجد اي مظهر مخل او اي شي قد يعطل نمو طفلك بل ان اللعبة تساعد علي تعديل مستوي ذكائك بالفعل .

تتميز لعبة حيواني الاليف الافتراضي دودو Duddu مهكرة اخر اصدار بأنها :

1- العب مجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة لكسب العملات المعدنية.

2- اهتم باحتياجات دودو، مثل التغذية والاستحمام واللعب معه .

3- خذ Duddu في مغامرات إلى مواقع مختلفة .

4- تبني كلبًا لطيفًا اسمه دودو .

5- هذه اللعبة لطيفة جدا! أحب الاعتناء بددو ومشاهدته وهو ينمو. الألعاب المصغرة هي أيضًا ممتعة للغاية.

6- أنا أحب دودو! إنه كلب لطيف وأنا أحب الاعتناء به. اللعبة تسبب الإدمان حقًا ولا أستطيع تركها .

7-هذه هي أفضل لعبة حيوانات أليفة افتراضية لعبتها على الإطلاق! إنها واقعية للغاية والرسومات مذهلة .


بفضل النسخة المهكرة من لعبة دودو Duddu من ميديا فاير للاندرويد و الايفون ستجصل علي عدد لا نهائي من العملات الذهبية بالتالي ستتمكن من شراء كافة الملابس و الاكسسوارات لحيوانك الافتراضي الالليف المفضل لك كما انك ستتمكن من فتح جميع الالعاب الصغيرة و المهام الجانبية بشكل مجاني تماما و بدون الحاجة الي مشاهدة اي مقاطع اعلانية و ذلك حصريا من علي موقع هاك ايجي .

3- تحميل لعبة Duddu مهكرة من ميديا فاير اخر اصدار



لتحميل لعبة حيواني الاليف الافتراضي Bubbu مهكرة للاندرويد اضغط الرابط التالي .

لتحميل لعبة Duddu مهكرة للاندرويد من ميديا فاير اضغط الرابط التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent