random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة رحلة جون June's Journey مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة رحلة جون June's Journey مهكرة للاندرويد .

1- اسرار لعبة رحلة جون مهكرة للاندرويد و الايفون

June's Journey هي لعبة وجوه مخفية طورتها Wooga وتم إصدارها في عام 2017. تدور أحداث اللعبة في فترة العشرينات الصاخبة الساحرة وتتبع قصة June Parker، وهي امرأة شابة تنطلق لحل مشكلة مقتل عمتها التي قتلت علي يد احد المنظمات الخفية و التي يكونك دورك في تقفي اثرهم و ربط الادلة ببعضها لكشف هويتهم للعدالة .

يتم لعب لعبة رحلة جون June's Journey مهكرة اخر اصدار  من خلال العثور على الأشياء المخفية في مجموعة متنوعة من المشاهد. مع تقدمك في اللعبة، سوف تكتشف أدلة على جريمة القتل وتتعلم المزيد عن تاريخ عائلة يونيو. تتميز اللعبة أيضًا بمجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة، مثل ألغاز مطابقة 3 ومهام الأشياء المخفية .

تم تنزيل لعبة رحلة جون الاغراض المخفية June's Journey مهكرة للاندرويد أكثر من 100 مليون مرة وحظيت بتعليقات إيجابية من النقاد. لقد تم الإشادة بها بسبب رسوماتها الجميلة وقصتها الجذابة وألغازها الصعبة كذلك الوانها الزاهية كما ان اللعبة تقوم بنقلك الي زمن العشرينات و تلقي نظرة علي الحياة و كيفية قيام المتحريين في كشف الجرائم في الماضي مما يجعلها من اقوي العاب الاندرويد و الايفون في تصنيف المغامرات الي وقتنا الحالي .

2- تهكير لعبة رحلة جون من ميديا فاير 2023


يتم لعب لعبة رحلة جون June's Journey مهكرة للاندرويد و الايفون من خلال العثور على الأشياء المخفية في كل مشهد. يتم إدراج الكائنات في أسفل الشاشة، ويجب على اللاعبين العثور عليها من خلال النقر عليها. عندما يعثر اللاعبون على المزيد من الأشياء، فإنهم يكسبون النجوم، والتي يمكن استخدامها لشراء وحدات الطاقة أو عناصر جديدة قد تساعد في حل الجرائم الاخري السستقبلية.

بالإضافة إلى العثور على الأشياء المخفية، يمكن للاعبين في لعبة June's Journey المهكرة اخر اصدار أيضًا التفاعل مع الشخصيات الموجودة في اللعبة. يمكنهم التحدث معهم وطرح الأسئلة عليهم والحصول على أدلة حول جريمة القتل. يمكن للاعبين أيضًا إكمال المهام والتحديات لكسب المكافآت و التي قد تتراوح من اموال او وقت اقل لحل القضايا الاخري بل و قد تستطيع الحصول علي ترقيات في منظمتك في حالة حل الجرائم في وقت قياسي .


لعبة رحلة جون June's Journey مهكره هي لعبة مجانية، ولكنها توفر أيضًا عمليات شراء داخل التطبيق. يمكن استخدام هذه المشتريات لشراء عناصر القوة، مثل التلميحات والأرواح الإضافية.

تتعدد اسرار لعبة رحلة جون June's Journey مهكرة 2023 :

1- رسومات جميلة تضفي الحيوية على فترة العشرينيات الصاخبة بالاضافة الي  ألغاز صعبة ستختبر مهاراتك .
 
2- مجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة لإبقائك مستمتعًا تحديثات منتظمة بمحتوى جديد في رحلة جون المهكرة للاندرويد .

3- استخدم التلميحات باعتدال. يمكن أن تكون التلميحات مفيدة، ولكنها قد تكون باهظة الثمن أيضًا. استخدمها فقط عندما تكون عالقًا حقًا.

4- أكمل التحديات اليومية. تعد التحديات اليومية طريقة رائعة لكسب المكافآت، مثل العملات المعدنية وشكا من القوة .

5- التحق بالنادي. تعتبر الأندية طريقة رائعة للحصول على المساعدة من اللاعبين الآخرين والمشاركة في أحداث النادي .

6- كن صبوراً. تعد رحلة يونيو لعبة مليئة بالتحديات، ولكنها أيضًا مجزية للغاية. لا تثبط عزيمتك إذا لم تحل اللغز على الفور. فقط استمر في التدرب وسوف تحصل عليه في النهاية في لعبة رحلة جون June's Journey مهكرة للاندرويد .

إذا كنت من محبي ألعاب الأشياء المخبأة أو ألغاز القتل، فإن اسرار لعبة رحلة جون June's Journey مهكرة للاندرويد هي لعبة رائعة بالنسبة لك. إنها لعبة صعبة ومجزية من شأنها أن تبقيك مستمتعا لساعات طويلة.


بفضل تهكير لعبةى رجلة جون June's Journey مهكرة اخر اصدار فستحصل علي عدد لا نهائي من الاموال بالتالي ستتمكن من حل جميع القضايا بشكل اسرع و اسهل من خلال القيام بتسريع تحليل االادلة و اداوات الجريمة بالاضافة الي القدرة علي استجواب كل المشتبه بهم بكل سهولة بفضل هاك الاموال بالاضافة الي ان الهاك يقوم بفتح كل المهام الجانبية التي تكون موجودة في اللعبة .

3- تحميل لعبة June's Journey مهكرة اخر اصدار



لتحميل لعبة كريمنال كيس Criminal Case مهكرة للاندرويد اضغط الرابط التالي .

لتحميل لعبة رحلة جون June's Journey مهكرة للاندرويد اضغط الرابط التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent