random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة ماي ليتل بوني مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تنزيل لعبة my little pony: magic princess المهكرة للاندرويد ميديا فاير .

1- لعبة مهرتي الصغيرة الاميرة السحرية مهكرة .

My Little Pony: Magic Princess هي لعبة فيديو مبنية على المسلسل التلفزيوني الشهير للرسوم المتحركة الذي يحمل نفس الاسم. تم تطوير اللعبة بواسطة Gameloft وتم إصدارها لأجهزة iOS و Android في عام 2012 حيث كانت قبل ذلك لعبة موجودة علي الانترنت علي هيئة لعبة فلاش بأستخدام محرك يونتي للالعاب .

في My Little Pony: Magic Princess ، يلعب اللاعبون دور Twilight Sparkle ، بطل الرواية الرئيسي في العرض. يجب أن تستخدم Twilight سحرها لحل الألغاز ومحاربة الأعداء واستكشاف عالم Equestria. على طول الطريق ، ستلتقي بالمهور الأخرى من العرض ، بما في ذلك Rainbow Dash و Fluttershy و Pinkie Pie و Applejack و Rarity .

My Little Pony: Magic Princess هي لعبة ممتعة وجذابة لمحبي العرض. اللعبة جيدة الصنع ، وجميع الشخصيات حقيقية لنظرائهم من الرسوم المتحركة. الألغاز صعبة ولكنها ليست صعبة للغاية ، والمعارك مثيرة وممتعة بأستخدام جرافيك يجمع ما بين تقنية ثنائي الابعاد و ثلاثي الابعاد بشكل ممتع و شيق الي ابعد الحدود .

2- تهكير لعبة ماي ليتل بوني للاندرويد و الايفون .


اللعبة عبارة عن مزيج من الإستراتيجية والعمل. يجب على اللاعبين استخدام سحرهم لحل الألغاز ، لكنهم سيحتاجون أيضًا إلى محاربة الأعداء من أجل التقدم. تعتمد المعارك على تبادل الأدوار ، ويمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الهجمات لاستخدامها ضد خصومهم كذلك يمكن التنقل بين عدد من الشخصيات منها اميرة اكوستريا و twilight sparkle و غيرهم الكثير .

تعتمد لعبة مهرتي الصغيرة الاميرة السحرية المهكرة علي نظام البناء و التخطيط من خلال اختيار اي المباني سيتم بناءه و بالتالي اي نوع من الجنود او العمال الذين تكون في الاحتياج اليهم من تجل بناء مملكة اكوستريا السحرية بالاضافة الي وجود خاصية المقايضة مع الممالك الاخري و التي تسمح لك بكل سهولة بتبادل المنتاجات سواء الغذائية او الاسلحة الحربية فيما بينكم كذلك تحديد السعر .


حققت لعبة My Little Pony: Magic Princess المهكرة نجاحًا تجاريًا ونقديًا. تم الإشادة به لرسوماته الملونة وشخصياته الساحرة وطريقة لعبه الممتعة. حققت اللعبة نجاحًا كبيرًا أيضًا مع عشاق امتياز My Little Pony مع التزامها الي حد كبير لقصة ماي ليتل بوني الشهيرة دون محاولة التغيير بشكل جذري مما جذب حب عشاق سلسلة مهرتي الصغيرة من كافة الاعمار .

تحتوي لعبة ماي ليتل بوني الاميرة السحرية المهكرة عدة مميزات :

1- مساحة اللعبة صغيرة حوالي 118 ميغا بايت تقريبا .

2- متاحة بشكل رسمي لمنصتي الاندرويد و الايفون .

3- لا تحتاج الي هاتف قوي الاداء من اجل تشغيلها بسلاسة .

4- قصتها جميلة و مناسبة لجميع الفئات العمرية .

5- قم بحل الألغاز وحارب الأعداء باستخدام سحر توايلايت سباركل .

6- تعرف على المهور الأخرى من العرض ، بما في ذلك Rainbow Dash و Fluttershy و Pinkie Pie و Applejack و Rarity .

7- اجمع أكثر من 100 عنصر مختلف .

8- العب في أربعة أوضاع مختلفة: Story Mode و Puzzle Mode و Battle Mode و Free Play Mode .

9- اكتشف عالم اكوستريا .

My Little Pony: Magic Princess المهكرة هي لعبة رائعة للأطفال من جميع الأعمار. إنها ممتعة وصعبة وتعليمية. إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة وجذابة لطفلك ، فإن My Little Pony: Magic Princess هو خيار رائع .


بفضل النسخة المهكرة من لعبة ماي ليتل بوني المهكرة ستحصل علي عدد لا نهائي من العملات الذهبية و الجواهر و التي بدورها ستتمكن من شراء جميع شخصيات لعبة my little pony المختلفة بالاضافة الي امكانية تسريع الوقت المطلوب للبناء او زراعة المحاصيل كما ان الهاك يقوم بالغاء جميع الاعلانات الموجودة في اللعبة مما يتيح لك اللعب دون اي ازعاج .

3- تحميل لعبة my little pony مهكرة اخر اصدار .



لتحميل لعبة ديزني المملكة السحرية المهكرة للاندرويد قم بنقر الرابط المباشر .

لتحميل لعبة ماي ليتل بوني المهكرة قم بالنقر علي الرابط المباشر التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent