random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة 2 مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة my talking angela 2 المهكرة للاندرويد اخر اصدار ميديا فاير .

1- لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة 2 مهكرة جواهر .

My Talking Angela 2 هو تطبيق حيوانات أليفة افتراضي تم تطويره بواسطة Outfit7. إنه تكملة للتطبيق الشهير My Talking Angela ، الذي تم إصداره في عام 2012. تم إصدار My Talking Angela 2 في عام 2018 وتم تنزيله منذ ذلك الحين أكثر من مليار مرة .

في My Talking Angela 2 ، يمكن للاعبين الاعتناء بقطة افتراضية تُدعى Angela. يمكنهم إطعامها وتحميمها ولبسها واللعب معها. يمكن أن تتحدث أنجيلا أيضًا وتغني ، وستتفاعل مع اللاعب بعدة طرق سواء من خلال استخدام نفس الردود الملقنة اليها من قبل الاعب او الرد عليه من خلال بعض الجمل البسيطة المحفوظة داخل اللعبة .

My Talking Angela 2 هي لعبة ممتعة وتفاعلية من المؤكد أنها ستجذب عشاق أجهزة محاكاة الحيوانات الأليفة الافتراضية. تم تصنيف اللعبة 4+ على App Store و Google Play ، لذا فهي مناسبة للاعبين من جميع الأعمار سواء كانوا من فئة الاطفال او المراهقين او حتي الشباب الكبار مما يجعلها منافضل الالعاب الخاصة بالاندرويد و الايفون من ناحية تصنيف الالعاب التفاعلية .

2- تهكير لعبة القطة انجيلا 2 للاندرويد اخر اصدار .


تم الإشادة بـ My Talking Angela 2 بسبب رسوماتها المحسّنة وطريقة اللعب ووضع القصة. ومع ذلك ، أثار بعض النقاد مخاوف بشأن سياسات الخصوصية للتطبيق. تم اتهام Outfit7 بجمع بيانات مفرطة حول مستخدميها ، بما في ذلك أطفالهم لذلك يجب توخي الحذر عن استخدامها او جزء اخر شبيه لها من نفس العاب الاستوديو .

تتميز لعبة صديقتي القطة انجيلا المتكلمة 2 المهكرة بجرافيك رائع و الوان زاهية تناسب كل الاعمار مع وجود العديد من الاوامر التي يمكنك ان تعطيها لشخصية مثل ان تجعلها تستحم او تأكل الاطعمة المختلفة بل و ايضا الباسها و جعلها تنام ايضا و بالطبع يعد النوم مهما للقطة انجيلا و الا ستبداء بالنعاس منك و الخمول طوال فترة اللعب معها .


بشكل عام ، My Talking Angela 2 المهكرة هو تطبيق ممتع وجذاب للأطفال. ومع ذلك ، يجب أن يكون الآباء على دراية بمخاوف الخصوصية قبل السماح لأطفالهم بلعب اللعبة .

تمتاز لعبة القطة المتكلمة انجيلا 2 بالعديد من المميزات منها :

1- حيوان أليف افتراضي لطيف وتفاعلي .

2- مجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة للعب .

3- عالم غامر وتفاعلي لاستكشافه .

4- وضع القصة الجديد .

5- رسومات محسنة .

6- لعبة صغيرة المساحة 65 ميغا بايت فقط .

7- لا تحتاج الي مساحة كبير او اداء قوي من هاتفك المحمول .

8- متاحة لاغلب اجهزة الاندرويد و الايفون .

9- تفاعلية بشكل كبير مع امكانية التعلم من سلوك الاعب .

بشكل عام ، My Talking Angela 2 هو تطبيق ممتع وجذاب للأطفال. ومع ذلك ، يجب أن يكون الآباء على دراية بمخاوف الخصوصية قبل السماح لأطفالهم بلعب اللعبة فإذا كنت تبحث عن تطبيق حيوانات أليفة افتراضي مرح وتفاعلي لطفلك ، فإن My Talking Angela 2 يعد خيارًا جيدًا. ومع ذلك ، تأكد من التحدث إلى أطفالك حول مخاوف الخصوصية ووضع قيود على وقت لعبهم.


بفضل النسخة المهكرة من لعبة صديقي المتكلمة انجيلا 2 ستحصل علي عدد لا نهائي من الجواهر و التي ستتيح لك فرصة التفاعل بشكل اكبر مع القطة انجيلا من خلال شراء الملابس او الاطعمة المميزة لها كما ان المسخة المهكرة منم وقع هاك ايجي تتيح لك بكل سهولة الغاء الاعلانات حتي لا تتعرض لاي شكل من اشكال الملل اثناء تجربة لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة 2 .

3- تحميل لعبة my talking angela 2 مهكره .



لتحميل لعبة صديقتي القطة انجيلا 1 المهكرة قم بالنقر علي الرابط التالي المباشر .

لتحميل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة 2 مهكرة قم بالضغط علي الرابط المباشر التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent