random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة لوني تونز Looney Tunes مهكرة للاندرويد

 تنزيل لعبة Looney Tunes world of mayhem المهكرة اخر اصدار .

1- لعبة لوني تونر و الارنب باغز باني مهكرة اخر اصدار .

Looney Tunes World of Mayhem هي لعبة إستراتيجية محمولة مجانية تم تطويرها بواسطة Scopely ونشرتها Warner Bros. Interactive Entertainment. تم إصدار اللعبة في عام 2018 وتستند إلى امتياز الرسوم المتحركة لوني تونز الشهيرة التي تم انتاجها في نهايات التسعينات علي قنوات الاطفال للرسوم المتحركة .

في Looney Tunes World of Mayhem ، يجمع اللاعبون ويقاتلون مع شخصيات Looney Tunes المفضلة لديهم. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة ، بما في ذلك مهام PvE (لاعب مقابل بيئة) ، ومعارك PvP (لاعب مقابل لاعب) ، وحروب النقابات بالاضافة الي وضع المهمات العادية التي تقوم بها بجمع العملات الذهبية و غيره من العملات .

تم الإشادة بـ Looney Tunes World of Mayhem لرسوماتها وطريقة اللعب وتنوع المحتوى. تم تنزيل اللعبة أكثر من 100 مليون مرة وحصلت على تصنيف 4.3 من أصل 5 نجوم على App Store و Google Play لتصنف كواحدة من افضل الالعاب الموجودة للاندرويد و الايفون من ناحية تصنيف الالعاب الخفيفة  .

2- تهكير لعبة لوني تونز للاندرويد و الايفون ميديا فاير .


تم الإشادة بـ Looney Tunes World of Mayhem لرسوماتها الملونة وطريقة لعبها التي تسبب الإدمان وقائمة كبيرة من الشخصيات. تم انتقاد اللعبة أيضًا لاعتمادها على المعاملات الدقيقة بشكل عام ، Looney Tunes World of Mayhem هي لعبة محمولة ممتعة ومسببة للإدمان. ومع ذلك ، يجب أن يكون اللاعبون على دراية باعتماد اللعبة على المعاملات الدقيقة قبل التنزيل .

تتمتع لعبة لوني تونز المهكرة بجرافيك ممتاز جدا بالنسبة الي لعبة مبينة علي سلسلة افلام متحركة حيث تجد شخصيات مثل باغز باني و تويتي و تاز مان بشكل ثلاثي الابعاد ناهيك عن البيئة ثلاثية الابعاد التي تستطيع ان تتفاعل معها مثل استخدام الصخور في الهجوم علي الاعداء او رمي الاعداء في الحفر الموجودة في الارض او حتي محاوةل القائهم داخل البحيرة الكبيرة .


تمتاز لعبة looney tunes المهكرة بوجود نظام سكنات لتغيير المظهر مثل سكنات الارنب باغز باني او الطائر تويتي او سيلفستر القط الشرير او حتي الوحش المجنون تاز و مؤخرا قامت اللعبة بأضافة الشخصية الشهيرة لولا باني مع اضافة سكن لها في نفس الوقت و تلك الاسكنات يمكن الحصول عليها بشكل مجاني او من خلال مشاهدة الاعلانات او من خلال القيام ببعض المهمات .

تتميز لعبة لوني تونز بالعديد من المميزات :

1- رسومات ملونة .

2- اللعب الادمان .

3- تحديثات منتظمة بمحتوى جديد .

4- قائمة كبيرة من الشخصيات .

5- اللعبة صغيرة المساحة حوالي 120 ميغا بايت .

6- لا تتطلب اداء عالي من تشغيلها علي الهواتف .

7- مناسبة لجميع الفئات العمرية سواء كبار او اطفال .

8- تحتوي علي طور من اجل اللعب الجماعي .

إذا كنت من محبي Looney Tunes وتبحث عن لعبة محمولة ممتعة وصعبة ، فإن Looney Tunes World of Mayhem تعد خيارًا جيدًا. فقط تأكد من إدارة مواردك بحكمة وتجنب إنفاق الكثير من الأموال على المعاملات الصغيرة .


بفضل النسخة المهكرة من لعبة لوني تونز ستحصل علي عدد لا نهائي من العملات الذهبية و الجواهر و التي بفضلها ستتمكن من شراء و تطوير الشخصيات التي تحصل عليها كما ان الهاك من موقعنا هاك ايجي سيقوم بالغاء الاعلانات بالتالي ستتمتع بكل مميزات دون اي ازعاج نهائيا .

3- تحميل لعبة looney tunes world of mayhem مهكرة .



لتحميل لعبة مونوبولي جو monopoly go المهكرة قم بالنقر علي الرابط المباشر التالي .

لتحميل لعبة لوني تونز looney tunes مهكرة قم بالضغط علي الرابط المباشر التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent