random
أخبار ساخنة

تحميل برنامج ديزر Deezer Premium مهكر للاندرويد

 تنزيل تطبيق ديزر المهكر حسابات مجانا للاندرويد اخر اصدار ميديا فاير .

1- برنامج ديزر بريميوم مهكر حسابات للاندرويد .

Deezer هو تطبيق لبث الموسيقى يتيح لك الوصول إلى أكثر من 90 مليون مقطع صوتي حول العالم ، بالإضافة إلى البودكاست والكتب الصوتية والمحتويات الصوتية الأخرى. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال ، ويمكنك إنشاء قوائم التشغيل ومشاركتها مع أصدقائك .

يقدم Deezer مستوى مجانيًا يسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى من خلال الإعلانات. إذا كنت ترغب في الاستماع بدون إعلانات والحصول على ميزات إضافية ، يمكنك الاشتراك في Deezer Premium أو Deezer HiFi سواء كان ذلك بشكل شهري او بشكل سنوي علي حسب احتياجك .

يتوفر Deezer على مجموعة متنوعة من الأجهزة ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ومكبرات الصوت الذكية. يمكنك أيضًا الاستماع إلى Deezer من خلال مشغل الويب و هو في الوقت الحالي يعد خامس افضل تطبيق علي متجر جوجل للتطبيقات من ناحية تصنيف الموسيقي حيث انه حاصل علي اكثر من 100 مليون تحميل الي وقتنا الحالحي مع تقييم 4.5 .

2- تهكير تطبيق Deezer Premium مجانا 2023 .


اكبر ميزة في برنامج ديزر بريميوم هي المكتبة الموسيقية الكبيرة حيث تجد اكثر من 90 مليون اغنية مختلفة في اكثر من لغة منها الانجليزية و العربية و الصينية و غيرها من اللغات و كلها متاحة بعدة جودات مختلفة تتناسب مع الاداء الخاص بهاتفك مع وجود دعم لميزة تحميل تلك الاغاني علي هاتفك بكل سهولة و اي ملف ترغب به علي الهاتف الخاص بك .

يتيح برنامج ديزر المهكر لك كمستخدم برفع الاغاني الخاصة بك علي هيئة remix بالتالي طالما عدلت علي الاغنية بحيث لا تتشابه مع النسخة الاصلية منها ستتمكن من مشاركتها مع مستخدمي التطبيق بكل سهولة بل و يمكنك التطبيق ايضا من التحادث مع الاخرين من خلال خاصية المحادثة الموجودة علي اليمين من الاسفل علي هيئة ايقونة كوب القهوة قابلة للنقر عليها بسهولة .


يرنامج ديزر مهكر هو الافضل بين المنافسين من حيث دعمه لخاصية الراديو العالمي بمعني ستتمكن من متابعة برامج الراديو سواء المحلية او العالمية بكل سهولة من خلال وضع السماعات الخاصة بك في الهاتف لتعمل كمستقطبات للاتصال و بالتالي ستستمع لها بجودة عالية و بدون اي انقطاع و يفضل ان تحاوال الاتصال في مكان به ارسال جيد لتضمن افضل تجربة استخدام  .

تبلغ تكلفة Deezer Premium 9.99 دولارًا شهريًا وتتضمن ميزات مثل الاستماع في وضع عدم الاتصال والصوت عالي الجودة وعمليات التخطي غير المحدودة. تبلغ تكلفة Deezer HiFi 19.99 دولارًا شهريًا وتوفر جودة صوت لا مثيل لها .


منصة ديزر بريميوم للموسيقي ستضمن لك تشغيل الحساب الخاص بك علي اكثر من جهاز مثل الاب توب و الكمبيوتر و السيارة و غيره بل و يمكنك تشغيل الحساب الخاص بك علي اكثر من ثلاث اجهزة في نفس الوقت بالتالي لتحصل علي تجربة استخدام استثنائية و جبارة بالفعل دون اي قيود و الطبع تلك الميزة تسهل استرداد الحساب في حالة سرقة الجهاز الخاص بك .

يتمتع تطبيق Deezer premium المهكر بالعديد من المميزات :

1- مكتبة موسيقية ضخمة: يحتوي Deezer على مكتبة موسيقية ضخمة تضم أكثر من 90 مليون مقطوعة موسيقية. يمكنك العثور على موسيقى من جميع أنحاء العالم ، في كل أنواع الموسيقى التي يمكن تخيلها .

2- توصيات مخصصة: يستخدم Deezer التعلم الآلي للتوصية بالموسيقى التي ستحبها. كلما استمعت أكثر ، كانت التوصيات أفضل .

3- الاستماع في وضع عدم الاتصال: يمكنك تنزيل الأغاني وقوائم التشغيل للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال. يعد هذا أمرًا رائعًا عندما تكون في حالة تنقل أو ليس لديك اتصال بيانات .

4- صوت عالي الجودة: يوفر Deezer Premium صوتًا عالي الجودة. هذا يعني أنك ستسمع موسيقاك بالطريقة التي من المفترض أن تُسمع بها .

5- البودكاست والكتب الصوتية: بالإضافة إلى الموسيقى ، يقدم Deezer أيضًا مواد البودكاست والكتب الصوتية. يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المحتويات للاستماع إليها ، بما في ذلك الأخبار والكوميديا ​​والبرامج التعليمية .

6- الاستماع في وضع عدم الاتصال: يمكنك تنزيل الأغاني وقوائم التشغيل للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال .

7- مساحة التطبيق صغيرة 36 ميغا بايت .

8- لا يحتاج الي هاتف ذو اداء عالي من اجل سماع الموسيقي و الاستمتاع بالاغاني .

Deezer هو تطبيق رائع لتدفق الموسيقى للجميع. يحتوي على مكتبة ضخمة من الموسيقى والتوصيات الشخصية والاستماع في وضع عدم الاتصال والصوت عالي الجودة. إذا كنت تبحث عن تطبيق جديد لبث الموسيقى ، فإن Deezer يستحق بالتأكيد التحقق منه .


بفضل النسخة المهكرة من تطبيق ديزر بريميوم ستتمكن من الحصول علي جميع الاغاني الموجودة في التطبيق حتي التي تمتلك جقوق ملكية بشكل مجاني مئة بالمئة كذلك ستتمكن من تحميلهم الي جهازك بشكل مجاني تماما و بدون الاشتراك في التطبيق سواء شهري او سنوي .

3- تحميل تطبيق ديزر Deezar مهكر اخر اصدار .



لتحميل برنامج سبوتيفاي spotify المهكر قم بالضغط علي الرابط التالي .

لتحميل برنامج ديزر Deezer المهكر قم بالنقر علي الرابط المباشر التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent