random
أخبار ساخنة

تحميل برنامج شازام Shazam مهكر للاندرويد اخر اصدار

تنزيل تطبيق شازام Shazam المهكر للاندرويد و الايفون من ميديا فاير .

1- برنامج شازام للموسيقي مهكر للاندرويد مجانا .

Shazam هو تطبيق لاكتشاف الموسيقى يمكنه التعرف على أي أغنية في ثوانٍ. ما عليك سوى فتح التطبيق وإمساك هاتفك بصوت أي موسيقى يتم تشغيلها. سيتعرف Shazam على الأغنية والفنان على الفور ، ويمكنك أيضًا عرض كلمات الأغاني ومشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية وإضافة الأغنية إلى خدمات البث المفضلة لديك .

تم إصدار Shazam لأول مرة في عام 2002 ، ومنذ ذلك الحين أصبح أحد أشهر تطبيقات الموسيقى في العالم. تم تنزيله أكثر من مليار مرة ، ويستخدمه الناس في جميع أنحاء العالم لاكتشاف موسيقى جديدة حيث انه يدعم اكثر من ثلاثين مختلفة من ناحية الموسيقي و المقاطع الصوتية المختلفة مثل البثوث المباشرة و اذاعة الراديو .

بفضل شهرة و نجاح تطبيق shazam الواسعة استطاع البرنامج الحصول علي اكثر من 500 مليون تحميل و ذلك علي منصة الاندرويد فقط بالاضافة الي حصوله علي تقييم 4.3 ليصنف التطبيق رقم 13 علي جوجل للتطبيقات ليصبح من اقوي تطبيق تشغيل وسماع الموسيقي علي الاطلاق .

2- تهكير تطبيق Shazam للاغاني ميديا فاير 2023 .


يتمتع تطبيق شازام االمهكر بالعديد من المميزات اكبرها هي المكتبة الموسيقية العملاقة و التي توفر لك ايضا تحميل كلمات الاغنية و دمجها مع الاغنية التي تقوم بسماعها بكل سهولة وبدون اي مشاكل كما ان التطبيق متاح بأكثر من لغة مختلفة ليشم كافة المستخدمين من كل البلدان المختلفة بشكل خرافي .

يمكنك الان استخدام ميزة غناء الكاريوكي في برنامج شازام من خلال الضغط علي القائمة من اليسار و اختيارها و يمكنك ايضا تقسيم الاغاني الموجودة لتغني مع اصدقائك بسهولة كما ان التطبيق يتيح لك التعرف علي الغرباء و الحديث معهم بل و حتي دعوتهم للغناء حتي اربع اشخاص لتصيروا في تلك الحالة اصحاب و هي من اكبر مميزات التطبيق في تلك الحالة .


تطبيق شازام مهكر هو الافضل من ناحية سماع البثوث المباشرة حيث يعطيك الافضلية لمشاهدة ما تريد سواء من ناحية الرياضة او العروض التلفيزيونية بكل سهولة و بضغطة زر واحد كما يدعم التطبيق ميزة chromecast لتشغل البثوث المباشرة او الموسيقي علي التلفاز الذكي الخاص بك كما يمكتك تسجيل الدخول بالحساب الخاص بك علي اكثر من جهاز مختلف في وقت واحد .

يسمح لك الماسح الذكي في تطبيق shazam بالتعرف علي الاغنية المفضلة لديك بسهولة و ذلك من خلال ترديد جزء من الاغنية او حتي من خلال محاولة ترديد اللحن الخاص بها و من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي و البحث علي الانترنت سيتمكن  التطبيق من العثور علي تلك الاغنية و تشغيلها بالجودة التي ترغب بها بسهولة و سلاسة .


يستخدم Shazam تقنية تسمى بصمة الصوت لتحديد الأغاني. عندما تمسك هاتفك بالموسيقى ، يقوم تطبيق Shazam بتحليل الصوت وإنشاء بصمة فريدة للأغنية. ثم تتم مقارنة بصمة الإصبع هذه بقاعدة بيانات للأغاني المعروفة ، وتستطيع Shazam التعرف على الأغنية في غضون ثوانٍ .

يتمتع برنامج شازام Shazam premium بمزايا اخري منها :

1- كلمات الأغاني: يمكن لـ Shazam عرض كلمات الأغنية التي تستمع إليها. هذه طريقة رائعة لتعلم كلمات أغانيك المفضلة أو لاكتشاف كلمات جديدة .

2- الرسوم البيانية: يتتبع Shazam الأغاني الأكثر شهرة في العالم ويعرضها في مجموعة متنوعة من الرسوم البيانية. هذه طريقة رائعة لاكتشاف موسيقى جديدة أو معرفة ما هو شائع .

3- المشاركة الاجتماعية: يمكنك مشاركة الأغاني التي قمت بشحذها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي. هذه طريقة رائعة لاكتشاف موسيقى جديدة مع أصدقائك أو لمشاركة أغانيك المفضلة مع العالم .

4- التوصيات: يمكن أن يوصي تطبيق Shazam بالأغاني بناءً على سجل الاستماع الخاص بك. هذه طريقة رائعة للعثور على موسيقى جديدة ستحبها .

5- إنه سهل الاستخدام. ما عليك سوى تثبيت هاتفك أمام الموسيقى وسيقوم تطبيق Shazam بالباقي .

6- إنه شامل. يمكن لـ Shazam التعرف على الأغاني من جميع أنحاء العالم ، بمجموعة متنوعة من اللغات .

7- إنها دقيقة. تتمتع Shazam بنسبة نجاح عالية جدًا في تحديد الأغاني .

8- إنه حديث. يتم تحديث قاعدة بيانات Shazam باستمرار بأغاني جديدة .

Shazam هو تطبيق لاكتشاف الموسيقى يمكنه التعرف على الأغاني في ثوانٍ. ما عليك سوى تثبيت هاتفك أمام الموسيقى وسيخبرك تطبيق Shazam باسم الأغنية والفنان وتفاصيل أخرى. يتوفر تطبيق Shazam مجانًا على أنظمة التشغيل iOS و Android والأنظمة الأساسية الأخرى .


بفضل النسخة المهكرة من برنامج شازام shazam ستتمكن من سماع جميع الموسيقي و الاغاني التي ترغب بها بشكل مجاني تمام كما يتيح لك التطبيق بتنزيل تلك الاغاني بأي جودة ترغب بها و بدون اي اعلانات مزعجة قد تقسد عليك تجربة الاستخدام بفضل النسخة المهكرة من برنامج شازام .

3- تحميل برنامج شازام Shazam المهكر اخر اصدار .



لتحميل تطبيق انغامي anghami مهكر اضغط الرابط التالي .

لتحميل برنامج شازام shazam المهكر قم بنقر الرابط المباشر التالي .
google-playkhamsatmostaqltradent